وحدة عدن يهزم الروضة في مباراة غلبت عليها الاحتجاجات

> عدن «الأيام» خاص

>
* وسط احتجاجات كثيرة ، واعتراض من قبل الحكام على عدم وجود (رجال أمن) إنطلقت مباراة وحدة عدن والروضة التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري شركة طيران بلقيس على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان ، بتنظيم من قبل اتحاد الكرة بعدن .. وعلى الرغم من أن المباراة كان مقرراً لها أن تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً فقد تأخرت (نصف ساعة) بسبب طلب طاقم تحكيم المباراة للحماية الأمنية حيث لم تنطلق المباراة إلا بعد توفير الأمن.

 * ووجد فريق الوحدة صعوبة في اختراق التكتل الدفاعي للروضة حتى جاءت الدقيقة 24 من الشوط الأول والتي تمكن فيها لاعب الوسط الوحداوي (أسامة عنبر) من اختراق مدافعي فريق نادي الروضة وتسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 33 استطاع فريق الروضة تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب (مجد كمال) اثر تسديدة في مرمى الحارس الشاب سهيل محمد ، ولكن من اختراقة قوية استطاع مهاجم الوحدة عيدروس حسن (سعدون) تسجيل هدف التقدم ، وبعدها اعترض فريق نادي الروضة على هذا الهدف ، بداعي أنه جاء من لعبة تسلل ، وانسحب الفريق ، لكنه عاد لتكملة المباراة بعد تدخل العقلاء ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل هدف.

 * وفي الشوط الثاني أيضاً وجد فريق وحدة عدن صعوبة في مواصلة الأسلوب الهجومي ، وظل يحاول التسجيل حتى الدقيقة الأخيرة (90) ، والتي استطاع فيها مهاجم وحدة عدن (عقيل العطاس) تسجيل الهدف الثالث ، ليقوم نفس اللاعب باختتام أهداف فريقه ، بعد أن كان الحكم الرابع قد أعلن بلوحته (الوقت بدل الضائع) بتمكنه مرة أخرى من تسجيل الهدف الرابع لفريقه ، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف .. وبهذه النتيجة رفع فريق نادي وحدة عدن رصيده النقاطي إلى 22 نقطة محتلاً المركز الثالث ، فيما بقى فريق الروضة في المركز الأخير بدون أي نقاط.

 * قاد هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من : علي الحسني ، هاملي كليب ، عبد الله العزب ومحمد طارق رابعاً .. فيما كان محمد ذيبان مراقباً للمباراة ، وأمين عاشور مقيماً لحكا المباراة.
 - مراقب المباراة الأخ (محمد ذيبان) تمكن من أن يقود المباراة إلى بر الأمان بقيامه بإحضار رجال أمن لحماية حكام المباراة حسب طلبهم  ، وبعد المباراة منحهم مخصصهم المالي من جيبه الخاص.

 - نائب رئيس نادي الروضة (جمال عمر) ساهم بشكل كبير في عدم انسحاب فريقه من المباراة رغم الاعتراضات الكثيرة ، فله منا كل التحية والتقدير والاحترام على موقفه الرياضي هذا .. كما لا ننسى كذلك توجيه الشكر لمدرب نادي الروضة الكابتن القدير (عبد الله النينو) لتفهمه لكثير من الأمور في المباراة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى