عودة الحياة إلى مديريات شبوة بعد تطهيرها من العناصر الإرهابية

> عتق «الأيام» خاص

>
عادت الحياة وحركة الأسواق في مديريات نصاب ومرخة السفلى والعليا ومنطقة خورة، بمحافظة شبوة، إلى طبيعتها بشكل آمن، بعد عملية الجبال البيضاء التي استهدفت التنظيمات الإرهابية في تلك المديريات.

وأكدت قيادة النخبة الشبوانية نجاح العملية العسكرية «الجبال البيضاء» بتحقيق أهدافها، بتأمين مديريات نصاب ومرخة السفلى والعلياء ومنطقة خورة، بعد أن كانت مسرحاً للعناصر الإرهابية، وتحولت اليوم إلى مناطق آمنة، بعد وصول قوات النخبة الشبوانية وتطهيرها من عناصر الإرهاب والتخريب.


وقال قائد النخبة الشبوانية، محور الشهداء، المقدم وجدي باعوم: «إن عملية الجبال البيضاء حققت أهدافها، وإن مديريات شبوة تنعم اليوم بالاستقرار»، مشيداً بـ «الدور الكبير للتحالف العربي ودولة الإمارات في دعم النخبة الشبوانية».
وأضاف: «إن انتشار النخبة الشبوانية لم يتوقف في مديرية نصاب ومديرية مرخة السفلى ووادي خورة ومرخة العليا، ولكن وصل حتى مناطق شبوة المحاذية لمحافظة البيضاء».


وتواصل قوات النخبة الشبوانية بناء المعسكرات ونقاط التفتيش وتسيير الدوريات لتأمين الطرقات وحياة المواطنين وممتلكاتهم في تلك المناطق.
إلى ذلك سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والإغاثية إلى مديريات نصاب ومرخة العليا ومرخة السفلى، كمساعدات عاجلة للمواطنين استهدفت مئات الأسر في تلك المناطق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى