أبطال شطرنج شبوة يشاركون في بطولة المحبة والسلام بعدن

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
* غادرت أمس العاصمة عتق بعثة محافظة شبوة للشطرنج للفئات العمرية ( 16،14،12،10) سنة بمواقع لاعب واحد لكل فئة عمرية بقيادة المصنف الدولي الشطرنجي محمد عبدالله كرنون إداري البعثة للمشاركة في بطولة المحبة والسلام للفئات العمرية التي ستقام  في العاصمة المؤقتة عدن من 5 - 11 أبريل الجاري .. ويمثل شبوة اللأعبون الأبطال : معتز محمد كرنون  فئه 10 سنوات نادي ريدان بيحان ، محمد فهمي طوحل فئه 12 سنة نادي تضامن عتق ، بشار أحمد طوحل  فئهة 14 سنة نادي تضامن عتق ، صالح أحمد باجاحر فئة 16سنة نادي اتحاد جردان.

 هذا وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني قد قام بتكريم الطفلين (معتز ومالك محمد عبدالله كرنون) وهما من المواهب الشطرنجية الشابة التي يهتم بها نادي ريدان بيحان من ضمن أبطال الفئات العمرية فئة 10 سنوات حيث أشاد السليماني بإنجازاتهم في بطولة السلام الدولية بمحافظة المهرة وتحقيقهم نتائج مشرفة للمحافظة رغم صغر سنهم وأيضاً بطولة الفئات العمرية بشبوة مؤكداً متابعته لإنجازاتهم عن قرب ، داعياً الجميع إلى دعم مثل هذه المواهب الواعدة ، التي ينتظرها مستقبل مشرق وقام بتكريمهما نظير تفوقهما متمنياً لجميع ممثلي شبوة في بطولة المحبة والسلام بالعاصمة عدن كل التوفيق والنجاح.

 هذا وأكد والد الطفلين المصنف الدولي محمد عبدالله كرنون عن تقديره العالي لمبادرة السليماني داعم شريحة الشباب .. معتبراً أن هذا الاهتمام يزيدهما إصراراً على تقديم المزيد من الجهود لرفع إسم محافظة شبوة عالياً في بطولة المحبة والسلام بعدن ومختلف المحافل الرياضية والشبابية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى