حفل تكريمي للمبرزين في الأنشطة والمسابقات المدرسية بشبام حضرموت

> شبام «الأيام» جمعان دويل

>
 نظمت السلطة المحلية ومكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام، محافظة حضرموت الوادي والصحراء، أمس الأول، حفل ختامي وتكريمي للمبرزين في الأنشطة والمسابقات المدرسية برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، وإشهار جائزة التفوّق العلمي لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بالمديرية للعام الدراسي الجاري 2018 – 2019م.

وفي الحفل أكد أمين عام المجلس المحلي لمديرية شبام، فهمي محسن بن طالب، أن الأنشطة اللاصفية تعد مكملة للعملية التعليمية من خلال إبراز المواهب الإبداعية في مختلف المجالات ودورها في تنمية الفكر والابداع لتعكس نتائجها على التحصيل العلمي.. معبرا عن شكره باسم السلطة المحلية بالمديرية للمهندس فهد فيصل بلقحوم الكثيري على رعايته لجائزة التفوّق العلمي بالمديرية والتي ستسهم في الدفع بالطلاب والطالبات ببذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي لنيل هذه الجائزة.

وبدوره مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ياسر بلقحوم الكثيري قال إن اشهار جائزة التفوّق العلمي لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي هدفها تحفيز طلابنا ونيل أعلى مراتب الشرف في التحصيل العلمي على مستوى الجمهورية والمحافظة والمديرية.

وشهد الحفل - الذي حضره مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين بحضرموت الوادي والصحراء حسين صالح باشراحيل ومدير إدارة الانشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم فهمي مطران العامري وعدد من مدراء إدارات مكتب التربية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية والمدراء السابقين لإدارة التربية بالمديرية ومدراء إدارات المكتب التنفيذي بالمديرية  ومدراء ومديرات المدارس ورياض الاطفال بالمديرية - عدد من الفقرات الإنشادية واللوحات الراقصة التراثية والتعبيرية من قبل طلاب العديد من مدارس ورياض الأطفال بالمديرية وقصائد شعرية نالت جميعها استحسان الحضور.

كما تم في الحفل رفع الستار عن شعار جائزة التفوّق العلمي للراعي والداعم للجائزة م. فهد فيصل سعيد بلقحوم الكثيري، أحد أبناء المديرية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المدراء المتعاقبين على إدارة التربية والتعليم بالمديرية وقيادة السلطة المحلية بالوادي وبالمديرية والداعمين والرعاة للعملية التربوية والاحتفالية وعدد 13 طالبا وطالبة من المتفوقين في التحصيل العلمي للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي المنصرم والمبرزين والفائزين في المسابقات الدينية والثقافية والرياضية على مستوى الوادي والمديرية والمدارس الفائزة ووسائل الإعلام والإعلاميين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى