مكتب شباب ساحل حضرموت يجدد مساندته لإدارة نادي التضامن

> المكلا «الأيام» خاص

>
 جدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة ودعم مكتبه لجهود مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الهادفة إلى الحفاظ على أملاك وأراضي ومساحات النادي وتفعيل الأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية إلى جانب تفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي للنادي .. كما بارك خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مساء أمسفي مقر النادي بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة 40 شقة الإنجازات التي يحققها النادي في الألعاب المختلفة ، ومنها كرة القدم وتتويجه مؤخراً ببطولة كأس حضرموت السادسة وإحرازه كأس الذكرى الرابعة للفقيد حسين بن كردوس التميمي ، كما حيا جهود اللاعبين والجهاز الفني وأنصار ومحبي النادي ومشجعيه على تكاتفهم وتعاونهم ومساندتهم للإدارة داعياً الجميع إلى مواصلة هذا النهج الطيب الذي كان له الأثر الكبير في ما وصل إليه النادي الأزرق .. مشيراً إلى أن المكتب وضع في خطته للعام الحالي التي صادقت عليها قيادة الوزارة والمحافظة إعادة تأهيل منشأة النادي وغيرها من الأعمال والتي يستحقها النادي التاريخي والمفترض أن تكون من سابق نظراً لعراقة وتاريخ النادي والمحافظة بشكل عام وسيتم خلال الأسابيع القادمة نزول الفريق الهندسي المختص.

وشدد المسجدي على أهمية الاهتمام بالفئات العمرية واستغلال منشأة النادي في إبراز قدرات المواهب الواعدة وتنميتها وصقلها ، إلى جانب مشاركتها في المنافسات والفعاليات الخاصة بها ، ووضع البرامج والخطط التي تمكن النادي من إنشاء قاعدة يرتكز عليها النادي مستقبلاً .. مؤكداً أن مكتبه ينظر إلى جميع الأندية بنظرة واحدة غير أن ما يميز ناد عن آخر هو ما يتحقق من إنجازات ومهام وتفعيل النشاط والعمل الإداري المنظم بحسب النظام الأساسي للأندية والاتحادات الصادر عن وزارة الشباب والرياضة ولا بد أن يكون للمكتب وقفة جادة وفاعلة تجاه أي عمل منظم أو إنجاز محقق.

 * من جانبه عبر رئيس نادي التضامن خالد علي باوزير نيابة عن مجلس الإدارة عن شكره لقيادة المكتب مستعرضاً جهود إدارته فيما يتعلق بموضوع قضية أراضي ومساحات النادي الشغل الشاغل في الوقت الحالي للإدارة ، وكل محبي النادي ومنتسبي ، الذين تم وضعهم في الصورة الكاملة مما يجري والسعي الجاد لعودتها للنادي والحفاظ عليها .. متطرقاً إلى ما يعتمل حاليا من تحضيرات لإقامة حفل تكريمي كرنفالي يليق بإنجازات النادي المحققة سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

 * حضر اللقاء مسئول إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالساحل محمد سالم الجفري .. ومن إدارة النادي الأمين العام الكابتن خالد يسلم بن سلوم والمشرف الرياضي باسل باظروس والمسئول المالي عبد الله باصالح والمسئول الكشفي عمر المشجري. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى