شطرنجيو شبوة ينافسون على صدارة بطولة المحبة والسلام بعدن

> عدن «الأيام» عادل القباص

>
* تواصلت يوم أمس الإثنين في قاعة فندق تاج الوفاء الكائنة في العاصمة عدن لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة المحبة والسلام للشطرنج للفئات العمرية (16-14-12-10) ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني العام للشطرنج ، برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري وبدعم من صندوق النشء والشباب ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن بمشاركة محافظات : ( لحج - تعز - عدن - أبين - حضرموت الساحل - حضرموت الوادي - سيئون - الضالع - شبوة - والمهرة) حيث يتنافسون بنظام روبن الكل مع الكل.

 * ولليوم الثالث على التوالي يواصل فرسان شبوة (معتز كرنون ، محمد فهمي طوحل ، بشار أحمد فرج طوحل ، أحمد صالح باجاحر) صولاتهم وجولاتهم ، سعياً إلى نيل المراكز الأولى للبطولة ، وكانت نتائج منتخب محافظة شبوة في البطولة حتى الجولة الخامسة على النحو الاتي : الجولة الأولى : تعادل منتخب شبوة مع منتخب لحج (2 - 2) .. الجولة الثانية : فوز منتخب شبوة على منتخب تعز (4 - 0) .. الجولة الثالثة : فوز منتخب شبوة على منتخب حضرموت الوادي سيئون (3 - 1) .. الجولة الرابعة : تعادل منتخب شبوة مع منتخب المهرة (2 - 2) .. الجولة الخامسة : فوز منتخب شبوة على منتخب الضالع (3 - 1).

 وباختتام الجولات الخمس للبطولة يواصل ناشئو منتخب شبوة منافساتهم على المراكز الأولى محتلين المركز الثالث في الترتيب برصيد 14 نقطة .. وقد بارك وهنأ الأخ عبد القادر الباني رئيس فرع اتحاد الشطرنج بمحافظة شبوة ، خلال اتصال هاتفي الإخوة في بعثة المنتخب  بالانتصارات الرائعة التي حققها شطرنجيو شبوة ، والمنافسة على المراكز الأولى ، وشكر الشطرنجيون على الأداء الفردي الرائع .. مشيداً في الوقت ذاته بالنتائج المشرفة للمنتخب ، حاثاً إياهم على بذل المزيد من التألق في الجولتين القادمتين .. منوهاً إلى أن شبوة بكافة أبنائها يقفون خلف أبطالها وينتظرون منهم إنجازاً مشرفاً.

 * كما ثمن الباني جهود الأخ مهدي الدحيمي مديرعام مكتب الشباب والرياضة بشبوة  في تهيئة المنتخب لخوض البطولة من خلال دعمه المتواصل وتذليل الصعاب أمامهم قبل وأثناء الجولات .. كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير للأخ محمد كرنون رئيس بعثة المنتخب مثمناً جهوده الملموسة الرائعة.
 * الجدير بالذكر أن منتخب محافظة شبوة لم يخسر حتى الجولة الخامسة من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى