المالكي يقهر الوديان ويتأهل إلى نهائي دوري شباب حالمين

> حالمين «الأيام» صبري عسكر

>
* حسم فريق "المالكي" نتيجة مباراته الاخيرة مع فريق اتحاد الوديان لمصلحته ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمربع الذهبي لدوري الناشئين لكرة القدم الذي ينظمه نادي حالمين الرياضي بإشراف مكتب الشباب والرياضة في المديرية وبرعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي .. وحقق فريق المالكي هذا الفوز الثمين على حساب اتحاد الوديان بنتيجة هدفين مقابل هدف ليعلن نفسه المتأهل الثاني إلى جانب اتحاد الضباب بوران المتأهل من المباراة الفائتة على حساب فريق العمري عميد الفرق الحالمية ، والتي ستقام المباراة الختامية يوم الخميس المقبل في ملعب الشهداء بحبيل الريدة.

وفي لقاء أمس الإثنين انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما بحيث بدأ التسجيل اتحاد الوديان من رأسية قاتلة للنجم مطيع قاسم عبدالرحمن في الدقيقة 23 حطها في شباك المالكي وسط افضلية نسبية لفريق المالكي الذي أضاع لاعبوه عددا من الهجمات السانحة كانت كفيلة بالتقدم بالنتيجة ومن لمسة يد حصل المالكي على ركلة جزاء انبرى لها معتصم غسان العمري مسجلا هدف التعادل لينتهي الشوط بهدف لكل منهما .. واستمرت محاولة الفريقين في شوط المباراة الثاني لخطف هدف الفوز ، وخاصة نجوم اتحاد الوديان الذين أضاعوا أكثر من هجمة وسط تنافس حذر للتأهل إلى اللقاء النهائي وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل وذهابها إلى ركلات الترجيح سجل اللاعب البديل لفريق المالكي عثمان عبادي هدفا ثمينا جدا، كان كافيا لحجز بطاقة التأهل وحسم نتيجة المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف .. وقد حصل اللاعب محمد نجيب جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من وكالة حالمين للدراجات النارية ، فيما أدار المباراة عريف محسن علي ، عرفات معبد ، ووهيب هيثم.

 * حضر المباراة قيادات المجلس الانتقالي في المديرية ومن الهيئة العسكرية ومدير مكتب الشباب والرياضة ونائبه والجهاز الفني والإداري للنادي وجمع غفير من الجماهير الحاضرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى