المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت ينفي ما نشره «المشهد العربي»

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
نفى المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت المعلومات التي نقلها موقع «المشهد العربي» ونسبها إلى اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وقال المكتب الإعلامي في بيان له، أمس، إن «هذا الموقع الذي حاول عبثاً نقل تصريحات لم ترد على لسان المحافظ البحسني بما يوحي بأن مثل هذه المواقع لا تتعامل بمسؤولية مهنية في أخبارها وتشوه الحقائق ظناً منها بأن مثل هذه التسريبات يمكن أن تنطلي على الرأي العام ، بل ونشعر بأن الموقع من خلال ما جاء به من تصريحات باسم المحافظ البحسني لا تعبر إلاّ عن زرع وإذكاء للفتنة بين قيادة السلطة المحلية بحضرموت والقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكذا بين السلطة المحلية والأحزاب السياسية التي يتعامل المحافظ البحسني معها جميعاً على مسافة واحدة .. خاصة وأن الوطن في هذه الظروف ظروف الحرب لم يعد بحاجة إلى مزيد من التناقضات التي لا تخدم خروج بلادنا من النفق المظلم الذي وضعتنا فيه مليشيات الحوثي المرتهنة لنظام الملالي الشيعي الإيراني. 

لذا فإننا ننفي نفياً قاطعاً ما أورده موقع المشهد العربي ونطالب القائمين عليه بالاعتذار ما لم فإننا نمتلك لأنفسنا الحق إلى مقاضاة الموقع.. (علماً بأن المكتب يمتلك نص صوتي لحوار السيد المحافظ مع موقع المشهد العربي)».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى