وزير الداخلية يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع بالمحافظة

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أمس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ تعز نبيل شمسان، مستجدات الأوضاع الأمنية وسير المعارك في جبهات القتال بالمحافظة.

واستمع وزير الداخلية من محافظ تعز إلى شرح مفصل عن مستجدات الأوضاع الأمنية في تعز، والجهود التي بذلتها قيادة المحافظة في إعادة هيبة الدولة وبسط نفوذها والاستمرار في مواجهة المتمردين الحوثيين واستكمال تحرير المحافظة من جماعة الحوثي التي تلفظ أنفاسها الأخيرة فيها.. وأكد الميسري على ضرورة اضطلاع لجنة تقصي الحقائق حول الأحداث التي شهدتها مدينة تعز في الآونة الأخيرة، للقيام بالمهام الموكلة إليها والإسراع في إنجاز تقريرها، وبذل مزيد من الجهود لتطبيع كافة الأوضاع الخدماتية والأمنية، وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في أرجاء تعز.

وقال الميسري: «إن المرحلة الراهنة تتطلب توحيد الصفوف وتضافر الجهود ونبذ الخلافات بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في تعز، لما من شأنه تعزيز الجبهة الداخلية وشحذ الهمم وتوحيد الجهود لكسر الحصار المفروض على المدينة، وطرد الميليشيا الانقلابية»، مشيراً إلى أن تعز هي قلعة النضال والثورة، وهذا ما جعل الميليشيا تحاول فرض حصارها على المدينة وإبقاءها تحت سيطرتها. ودعا الميسري أبناء تعز بمختلف انتماءاتهم السياسية إلى الوقوف صفاً واحداً لتعود تعز قلعة للنضال والحرية والعلم والثقافة والتاريخ ورسم ملامح بناء الدولة المدنية الحديثة.. مجدداً تأكيده بأن القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة، تولي الاهتمام والرعاية لدعم قيادة المحافظة، لتطبيع الأوضاع الخدمية والتنموية فيها، ودعم جبهاتها وتثبيت الأمن والاستقرار.

من جانبه ثمّن محافظ تعز نبيل شمسان، جهود وزير الداخلية في التواصل مع قيادة المحافظة، وتذليل الصعوبات التي تواجهها بالتنسيق مع الجهات المعنية ومتابعته المستمرة لمستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى