حفل تكريمي لفريق مهرجان عدن التراثي الثقافي 2019

> عدن «الأيام» خاص

>
نظمت شركة المطاحن وصوامع الغلال، أمس، في مقر الشركة بمديرية المعلا بعدن، حفلا تكريما لأعضاء الهيئة الإدارية لمركز تراث عدن وأعضاء اللجنة الإشرافية لمهرجان عدن التراثي الثقافي، الذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي في حديقة «فن سيتي» بصيرة، وبرعاية رسمية من «دقيق السنابل» و«إسمنت الوطنية»، وذلك تقديراً للجهود الجبارة التي بذلها فريق مهرجان عدن 2019 برئاسة الأستاذ وديع أمان مدير مركز تراث عدن ومؤسس ومنظم مهرجان عدن التراثي الثقافي وللنجاح الذي حققه المهرجان والإقبال الجماهيري الكبير.

وفي الحفل التكريمي، قدم مدير مصنع المطاحن، الأخ عادل عبادي، لفريق مهرجان عدن 2019 شهادات تقديرية وهدايا عينية، وهنأهم على ما حققوه من نجاح وتميز.

من جانبه، أهدى الأخ وديع أمان، مدير مركز تراث عدن ومؤسس ومنظم مهرجان عدن التراثي الثقافي درع مهرجان عدن للأخ رشاد هائل سعيد، نظير ما قدمه ويقدمه من دعم وتشجيع معنوي وإسهامه في استمرارية إقامة المهرجان طيلة السنوات الماضية.. بعد ذلك توجه الأخ وديع أمان إلى (حافة حسين العتيقة) لتسليم شهادة تقدير وعرفان للنجار العدني الشهير عدنان أحمد سيف رمادة، الذي أبدع في كافة أعمال النجارة لأروقة ومنصة مسرح مهرجان عدن 2019.

وكانت إدارة «دقيق السنابل» أخذت فريق مهرجان عدن التراثي الثقافي المكرم بجولة داخل أروقة مصنع المطاحن للتعرف على مراحل إنتاج الدقيق منذ بدء تفريغ شحنات القمح مروراً بمراحل الإنتاج ووصولاً إلى المستهلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى