اعتداء على ملعب للشباب في قرية بير عمر

> تبن «الأيام» خاص

>
رفع الأخ علي عبد سالم هيثم عاقل قرية بير عمر بمديرية تبن بلحج أمس السبت بلاغاً إلى الجهات المختصة تفيد بقيام أشخاص اعتدوا على ملعب القرية الذي يستفيد منه الشباب في جانب إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية على مستوى المديرية ، علماً أن الملعب عمره 50 عاماً.

 * وقال عاقل القرية في بلاغه أن أشخاصاً قاموا بالاعتداء والبسط  أمس السبت على ملعب القرية الرياضي ، والشروع في حفر أرضيته .. إضافة إلى تجرؤ هؤلاء الأشخاص المعتدين على حقوق الشباب على تهديد أهالي القرية ، عندما حاولوا منعهم من القيام بهذا الاعتداء الصارخ والخاطىء ، ومطالبتهم من جميع الجهات المعنية والشخصيات الرياضية الوقوف صفاً واحداً في وجه هؤلاء الأشخاص ، وإيقاف الاعتداء على ملعب القرية الكائن في منطقة بير عمر في أسرع وقت ممكن ، حتى لا يتطور هذا الوضع غير القانوني إلى حدوث ما لا يحمد عقباه لكون الملعب هو المتنفس الوحيد الذي يمارس فيه الشباب أنشطتهم الرياضية ، والتي تبعدهم عن كل ما يضرهم ، أو يستقطبهم إلى جهات متطرفة مجهولة.

 * وأشار عاقل القرية (علي عبد سالم الهيثمي) أن الملعب كان قد أنشىء في العام 1973م ، وتقام فيه منذ ذلك الوقت مختلف الأنشطة الرياضية والفعاليات الشبابية المفيدة كون الملعب يقع في حرم القرية وبعيداً عن أي ملكية أو حيازة .. مؤكداً أن الباسطين ليس لهم أي حق في ما أقدموا عليه من فعل مخالف للقانون.

 * ودعا عاقل القرية مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية في المديرية تبن ، إلى سرعة التحرك لمنع أعمال البسط ، والقيام بتسوير الملعب لمنع الاعتداء عليه ، ومحاسبة كل من يتسبب بخلق الفوضى والفتنة وأخذ ما لا يستحقه من قبل الجهات الأمنية المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى