حفل رياضي كبير بمنطقة رخمة بمديرية يافع رصد

> رصد «الأيام» خاص

>
* شهدت منطقة رخمة بمديرية يافع رصد عصر أمس حفلا رياضيا كبيرا بمناسبة اختتام الدوري الرياضي الذي نظمه نادي الضباب الرياضي الثقافي لكرة القدم لفئتي الشباب والناشئين ، والذي شاركت فيه 5 تجمعات رياضية لكل فئة عمرية ، حيث انطلقت بطولة فئة الشباب قبل ثلاثة أشهر بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً ، والتي تمكن فيها فريق تلال الوادي من حسم بطولة الشباب برصيد 19 نقطة من 8 مباريات ، وحل فريق القمة وصيفاً برصيد 16 نقطة من 8 مباريات ، بينما تمكن ناشئة جبل الصحراء من حسم بطولة الناشئين برصيد 8 نقاط من 4 مباريات ، وحل فريق ناشئي مقبل وصيفاً برصيد 6 نقاط ، حيث لعب الناشئون بنظام الكل مع الكل ، في دور ذهاب فقط.

 * ومع بداية انطلاقة فعاليات الحفل اصطفت الفرق المشاركة أمام المنصة لالتقاط الصور التذكارية وترديد النشيد الوطني الجنوبي ، لتبدأ بعد ذلك مباراة استعراضية لمدة نصف ساعة بين بطل الناشئين فريق جبل الصحراء والوصيف فريق ناشئي مقبل ، والتي انتهت بفوز ناشئة جيل الصحراء بهدف وحيد .. تلتها مباراة استعراضية أخرى بين بطل ووصيف بطولة دوري الشباب، والتي جمعت بين البطل تلال الوادي والوصيف فريق القمة والتي تمكن فيها شباب القمة من الفوز على شباب تلال الوادي بهدف دون مقابل.

 * وعقب انتهاء المباراتين الاستعراضيتين بدأ الحفل التكريمي حيث تم تكريم مؤسسي نادي الضباب الرياضي الثقافي والشخصيات الاجتماعية التي خدمت النادي ، كما تم تكريم اللجان الفنية والإدارية والتنظيمية والداعمين بشهادات تقديرية ، فيما تم تكريم بطل ووصيف الناشئين وبطل ووصيف الشباب بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية ومبالغ مالية قدمت للناشئين من رجل الخير (أمين حيدرة قاسم) ، كما قدمت مبالغ مالية لبطل ووصيف الشباب من (قبيلة البوبكري) أما نادي يافع الرياضي فقد قدم شهادة تقديرية للجنة المنظمة للدوري.

  * وبعد ذلك تم تكريم اللاعب موسى علي كأفضل حارس للشباب ، واللاعب وليد فهيم كأفضل حارس للناشئين ، واللاعب محمد عادل أفضل لاعب لدوري الناشئين ، واللاعب طالب نايف أفضل لاعب لدوري الشباب ، واللاعب ناصر محفوظ هداف دوري الشباب ، كما تم تكريم فريق شباب مقبل لحيازته لقب الفريق المثالي.
 * حضر حفل التكريم عدد كبير من قيادات السلطة المحلية والمجلس المحلي والمجلس الانتقالي ، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمهور كبير من عشاق كرة القدم .. الجدير بالذكر أن نادي الضباب الرياضي الثقافي تأسس في عام 1969م ، ويسعى حالياً للحصول على الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى