بطولة انجلترا : توتنهام يعود ثالثاً وفوز صعب لمانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» أ ف ب

> * استعاد توتنهام هوتسبير المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفوزه برباعية نظيفة بينها "هاتريك" للبرازيلي لوكاس مورا على هادرسفيلد ، في حين تغلب مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة على وست هام 2 - 1 ليحافظ على آماله بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وذلك ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين.
 * وحقق توتنهام فوزه الثالث في 3 مباريات على ملعبه الجديد "توتنهام هوتسبير ستاديوم" ، ويدين به إلى البرازيلي مورا الذي عوض غياب زميليه المهاجمين هاري كين وديلي آلي بسبب تعرضهما للإصابة هذا الأسبوع .. وتوج توتنهام أسبوعا مثاليا على صعيد النتائج، بدأ الثلاثاء بالفوز 1 - صفر على ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وانتهى باستعادة المركز الثالث على حساب غريمه اللندني تشلسي الذي يواجه مهمة صعبة اليوم الأحد بالحلول ضيفاً على ليفربول المتصدر .. ورفع توتنهام رصيده إلى 67 نقطة من 33 مباراة ، متقدماً بفارق نقطة على تشلسي الذي (يخوض اليوم مباراته الـ 34) ، و3 نقاط على مانشستر يونايتد الخامس، في حين يخوض ارسنال الذي تراجع إلى المركز السادس مؤقتا مباراته الـ 33 غداً الإثنين على أرض واتفورد.

 * وتتنافس الفرق الأربعة على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري الأبطال بعدما ضمن ليفربول والسيتي عملياً المركزين الأولين.




> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى