بطولة اسبانيا : برشلونة "الرديف" يعود بنقطة من هويسكا الأخير

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
* عاد برشلونة المتصدر بتشكيلة رديفة إلى حد كبير بنقطة واحدة من تعادل سلبي في ملعب هويسكا الأخير ، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم .. فعلى ملعب "إل ألكوراز" الذي يتسع لـ 7638 متفرجاً فقط إكتفى برشلونة بنقطة التعادل ليرفع رصيده في الصدارة إلى 74 نقطة ، متقدما بفارق 9 نقاط على منافسه المباشر أتلتيكو مدريد الذي فاز أمس على سلتا فيجو 2 - صفر.

 * وخاض برشلونة المباراة في غياب تسعة لاعبين أساسيين في صفوفه أبرزهم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس ، مع تفضيل المدرب إرنستو فالفيردي إراحتهما للمباراة المرتقبة الثلاثاء ضد مانشستر يونايتد الانجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو (فاز ذهاباً 1 - صفر في انجلترا) ، بينما غاب الأوروجوياني لويس سواريز والمدافع جيرار بيكيه بداعي الإيقاف ، والكرواتي إيفان راكيتيتش بسبب المرض.

 * وكان خط هجوم الفريق الكاتالوني غير مألوف بدليل شغل الغاني كيفن برينس بواتنج مركز رأس الحربة يعاونه الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي على اليمين بعد عودته من إصابة أبعدته حوالى شهر ، والجناح الآخر البرازيلي مالكولم .. والحال تنطبق على خط الدفاع الذي ضم ثلاثة وجوه جديدة هم الظهير الأيمن السنغالي موسى واجي الذي شارك في نهائيات مونديال روسيا 2018 وقلبا الدفاع جان كلير توديبو والكولومبي جيسون موريو في حين شارك خريج أكاديمية "لا ماسيا" التابعة للنادي الشاب ريكي بويج (19 عاما) في خط الوسط،

كما ضمت التشكيلة 4 لاعبين يشاركون للمرة الأولى في الدوري وهو ما يحصل في الفريق الكاتالوني للمرة الأولى منذ 17مايو 2009.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى