الميناء يستعد لتنظيم عدد من الأنشطة الرمضانية

عدن «الأيام» خاص

الميناء يستعد لتنظيم عدد من الأنشطة الرمضانية
الميناء يستعد لتنظيم عدد من الأنشطة الرمضانية
* يستعد نادي الميناء في العاصمة المؤقتة عدن لإقامة سلسلة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية خلال شهر رمضان الفضيل ، وذلك برعاية كريمة من الرئيس الفخري للنادي المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن محمد أمزربة.
 وقد أقرت الهيئة الإدارية  للنادي في الاجتماع الذي عقدته أمس برئاسة نائب رئيس النادي عرفات ضالعي برنامج الأنشطة الرمضانية في النادي والتي ستتضمن أيضا فعاليات نسوية وألعاب تراثية وفلكلورية.

  وأوضح مصدر في الإدارة الميناوية أن الأنشطة النسوية سوف تحظى باهتمام خاص لتشجيع المرأة والفتاة على الانخراط في الأنشطة التي تناسب طبيعتها وتراعي التقاليد المجتمعية ، مع الأخذ في الاعتبار الخصوصية التامة لهذه الأنشطة.
 إلى ذلك ، وقفت إدارة النادي أمام تحضيرات عدد من الألعاب للمشاركة بالأنشطة القادمة في إطار محافظة عدن ، وفي مقدمة  ذلك استعدادات الفريق الكروي لبطولة الفقيد علي محسن المريسي التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن سنويا تخليدا لذكرى إبن نادي الميناء النجم الكروي الشهير علي محسن المريسي (رحمه الله).

 وفي ختام الاجتماع رفعت إدارة النادي الشكر والتقدير إلى الأخ محمد أمزربة الرئيس الفخري للنادي على دعمه السخي والمتواصل لأنشطة النادي المتعددة.​