بطولة ألمانيا : بايرن يستعيد الصدارة ويخسر حارسه نوير للإصابة

> ميونيخ «الأيام» أ ف ب

>  * استعاد حامل اللقب بايرن ميونيخ صدارة الدوري الالماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف 4 - 1 في المرحلة التاسعة والعشرين أمس الأحد ، لكنه خسر جهود حارس مرماه الدولي مانويل نوير الذي غادر الملعب بسبب الإصابة ، وحل الحارس (سفن أولريش) بدلاً منه.
 * وبعد أقل من 12 ساعة على تصدر بوروسيا دورتموند إثر فوزه غير المقنع على ضيفه ماينتس 2 - 1، وأسبوع من اكتساح العملاق البافاري لغريمه التقليدي بخماسية تاريخية ، كان بايرن على الموعد وحقق فوزه الحادي والعشرين هذا الموسم فاستعاد الصدارة في سعيه للفوز بلقبه السابع تواليا .. ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة ، متقدماً بفارق نقطة واحدة على الفريق "الأصفر والأسود" ، فيما تجمد رصيد دوسلدورف عند 37 في المركز العاشر.

 ونجح بايرن في دور الإياب في قلب الطاولة على دورتموند الذي تقدمه بفارق 9 نقاط بعد المرحلة الخامسة عشرة ، إذ حقق لاعبو المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش 10 انتصارات في 12 مباراة خلال العام الحالي ، مقابل 7 انتصارات لدورتموند.
 ويأمل بايرن في أن يعوض خيبته الاوروبية بخروجه من دوري أبطال أوروبا ، بثنائية محلية حيث سيواجه في نصف نهائي مسابقة الكأس مضيفه فيردر بريمن في 24 الجاري.

 وباستثناء كبوته ضد فرايبورج ، لم يرحم رجال كوفاتش خصومهم ، فأذلوا بوروسيا مونشنجلادباخ في عقر داره 5 - 1 ، ثم فولفسبورج وماينتس بنصف دزينة ، قبل ملحمتهم ضد دورتموند.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى