قسم الإعلام كلية الآداب يفتتح الأسبوع العلمي الثالث

> عدن «الأيام» مجدي القبلاني

>
 أعرب د. الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، عن سعيه المستمر لتأسيس كلية الإعلام خلال المستقبل القريب، كونه من الأعمدة الأساسية لكلية الآداب، وأشاد بأهمية الأسبوع العلمي الثالث لفعاليات اليوم المفتوح والمعرض العلمي للاحتفاء بتأسيس قسم الإعلام، والتي رأى أنها حافلة بإبداعات الطلاب، شاكراً جهود الدعم السخي من الهلال الأحمر الإماراتي.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل افتتاح الأسبوع العلمي الثالث لقسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بقاعة ابن خلدون.

وفي كلمته أوضح د. محمد علي ناصر، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، أن هذا الأسبوع العلمي الثالث يحتوي على العديد من الفعاليات التي من خلالها سيتم عرض إبداعات طلاب قسم الصحافة والإعلام، ومناقشة تعديل مناهج قسم الإعلام، بالإضافة إلى تنظيم الندوات العلمية والمسابقات الثقافية والورش التطبيقية.

وتخلل الحفل العديد من الوصلات الغنائية والقصائد الشعرية والرقصات الشعبية والفن المسرحي العدني، إلى جانب معرض الصور والكتاب الخاص بفعاليات الأسبوع الإعلامي العلمي الثالث، التي نالت استحسان الحاضرين.

حضر حفل الافتتاح أ. فضل الشاعري وكيل محافظة الضالع، ود.علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم التطبيقية، ود.أبوبكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن، ومحمد عبدالله حسين مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن، ود. ياسر باعزب مدير عام الإعلام بمحافظة أبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى