نصر عبدان يتوج بكأس دوري شهداء نصاب للناشئين

نصاب «الأيام» عادل القباص


بحضور وكيل محافظة شبوة أحمد صالح عبدالحبيب أقيمت المباراه النهائية لدوري شهداء نصاب لكرة القدم للناشئين 2019م، وذلك بين فريقي صاعقة نصاب ونصر عبدان في ملعب الصلبة الرياضي وسط حضور جماهير غفيرة.
وأسفرت المباراة الختامية والتكريمية التي اتسمت بالحماس والندية والإثارة عن فوز فريق نصر عبدان لعبآ ونتيجة بهدفين نظيفين.
وعقب مسك ختام البطولة قام وكيل محافظة شبوة أحمد صالح عبدالحبيب والوكيل المساعد سالم النسي والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية نصاب عبدالله عوض مصعي والمشرف العام على البطولة عبدالله صالح الجنيدي بتسليم كأس البطولة الغالية والميداليات الذهبية لفريق نصر عبدان، ونال فريق صاعقة نصاب كأس الوصيف والميداليات الفضية وتكريم المتفوقين والمبرزين في البطولة التي أقيمت لأول مرة.
يذكر ان الدوري يقام برعاية الأخ العقيد عوض علي الدغاري، وشاركت فيه عدد من الفرق من فئة الناشئين من كافة مراكز وقرى مديرية نصاب.
وأكد الأخ أحمد صالح عبدالحبيب وكيل محافظة شبوة بهذه المناسبة على دعم السلطة المحلية للرياضة، وشكر الداعمين والمنظمين وطاقم التحكيم والمدربين الرياضيين على جهودهم، ودعا إلى ضرورة تشجيع كل الشباب بالمحافظة على ممارسة الرياضة باعتبارها السبيل القويم لحماية صحتهم البدنية والنفسية والعقلية وبعدهم عن الظواهر السلبية والمشاكل الاجتماعية والأفكار المنحرفة الدخيلة على مجتمعنا.​