العربية للإسمنت إلى الدور الثاني في بطولة المؤسسات بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
تأهل الفريق الكروي للشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة إلى الدور الثاني من بطولة المؤسسات والدوائر والشركات التي تتواصل منافساتها حاليا في المكلا برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت.

وبلغ الفريق الدور الثاني بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب شركة النفط بنتيجة أربعة أهداف دون رد في لقاء جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب بارادم.. مختتماً مبارياته في المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط ومتصدراً بجدارة للمجموعة، وتجمد رصيد شركة النفط عند نقاطه الأربع واحتفظ بالمركز الثاني بالرغم من الخسارة ولازالت حظوظه بالتأهل قائمة حتى لقاء ختام هذه المجموعة الذي سيجمع بين فريقي التعليم الفني الذي يمتلك نقطة يتيمة وإدارة البريد دون رصيد نقاطي، وستجرى المباراة بينهما السبت القادم 20 ابريل.

هذا وستتواصل مرحلة الحسم بدور المجموعات التمهيدي عصر اليوم الأربعاء بلقاء هام في المجموعة الثانية يجمع مؤسسة المياه متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ومصنع التعليب الثاني برصيد أربع نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى