تواصل منافسات دوري شهداء اللواء 115 مشاة في نسخته الثانية

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
تتواصل هذه الأيام منافسات دوري شهداء اللواء 115 مشاة المرابط في مديرية لودر محافظة أبين في نسخته الثانية، برعاية قائد اللواء العميد سيف علي محمد القفيش، وتنظيم قسم النشاط الرياضي برئاسة الكابتن خالد محروق، بمشاركة 10 فرق تمثل جميع الوحدات العسكرية وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وقد جرت خلال هذا الأسبوع عدة مباريات أسفرت نتائجها عن التالي:

• المجموعة الأولى: فوز التدريب على الأمن 2/7 ، والدروع على الاستطلاع 0/3، والتدريب على الكتيبة الثالثة 0/2، والاستمتاع على الأمن 2/4.
• المجموعة الثانية: الدروع العنق على القيادة 1/2، تعادل المدفعية والمنشآت 1/1، وفوز المدفعية على موقع يسوف 1/4، والمنشآت على القيادة 3/6.

وقال رئيس دائرة النشاط الرياضي باللواء 115 مشاة في تصريح لـ«الأيام»: "يأتي هذا الدوري الذي يحمل (دوري الشهداء) تخليدا ووفاء لشهداء اللواء الأبطال الذين سقطوا دفاعا عن الوطن، وفي إطار حرص واهتمام قيادة اللواء ممثلة بالقائد العميد الشاب سيف علي محمد القفيش على تفعيل وتشجيع الرياضة داخل المعسكر وخارجه، وبغرض رفع الجاهزية ومستوى اللياقة البدنية للمقاتلين والأفراد الذين يمارسون كرة القدم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى