مكتب الشباب والرياضة بردفان يكرم نشطاء صحفيين

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
كرم مكتب الشباب والرياضة بردفان وبالتنسيق مع مدير عام مديرية ردفان العميد الركن صالح حسين سعيد كل من الناشط الصحفي رائد محمد حيدرة والناشط الصحفي وضاح سلمان الحالمي كتقدير تشجيعي للجهود التي بذلاها في تغطية الأنشطة والفعاليات الرياضية التي أقيمت بردفان، وقدمت أيضاً شهادة تقديرية للمساعد طبيب يحيى علي سالم حيدرة على مساهمته في تقديم الإسعافات الأولية للاعبين في مسابقات رياضية، وجرى التكريم في مبنى الإدارة المحلية بمدينة الحبيلين، أمس، بحضور مدير عام المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وقال الأستاذ نجم الداعري مدير مكتب الشباب والرياضة بردفان إن هذا التكريم مجرد شيء تشجيعي كأقل ما نقدر عليه ولو كنا نمتلك الإمكانيات لحفزناهم أكثر فهؤلاء الشباب يستحقون الكثير لإنهم بذلوا جهود كبيرة في التغطية الصحفية ليس على مستوى الجانب الرياضي بل في عدة مجالات بجهود ذاتية وبإمكانيات شبه معدومة"، مؤكداً بأن "القادم سيكون أفضل بالنسبة لدور مكتب الشباب والرياضة في تقديم الجهود بتنظيم مسابقات رياضية متنوعة خلال أيام لتحفيز الشباب.

وقدم النشطاء المكرمون الشكر والتقدير لمكتب الشباب والرياضة على هذه اللفتة المحفزة وعلى هذا التقدير الرسمي التشجيعي الذي يقدر الجهود. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى