التلال يهزم وحدة عدن بهدف الموزعي ويحسم قمة ديربي عدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
حسم فريق التلال مباراة ديربي عدن بعد الفوز على غريمه التقليدي فريق وحدة عدن القادم من مديرية الشيخ عثمان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب نصر الشاذلي بحقات، في أقوى مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية عدن التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن.

دخل الفريقان المباراة بأجواء مختلفة تماما وكل منهما يريد تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.. سارت مجريات الشوط الأول متكافئة بين الفريقين في أغلب فتراته، حيث استمرت الهجمات من الجانبين دون أي خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة تغير الحال وتوالت الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين وضياع العديد من الفرص المحققة.. ومن عرضية رائعة من الظهير الأيمن لفريق التلال، والمنطلق من الخلف محمد حسن (العانه) إلى زميله المهاجم القناص سالم الموزعي أسكنها في شباك حارس الوحدة سالم الهروش برأسية جميلة، وبعدها استمرت الخطورة من الجانبين وحاول لاعبو وحدة عدن العودة بالمباراة لكنهم لم ينجحوا ليعلن حكم الساحة علاء البدوي صافرة نهاية المباراة بفوز فريق التلال بنتيجة هدف دون رد.

 وبعد الإنتهاء من المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق التلال (عمر منصور جولان) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة مقدرة بمبلغ 20 ألف ريال مقدما من شركة طيران بلقيس.
وبهذا الفوز رفع فريق التلال رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الشعلة المتصدر صاحب (33 نقطة)، بينما بقي الوحدة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

جمهور الفريقين أعطى للمباراة نكهة خاصة تماما حيث تزينت مدرجات الملعب بأعلام اللونين الأحمر والأخضر إلى جانب الهتافات والأشعار الجميلة والأغاني الرائعة المعبرة عن الحدث الرائع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى