نورس اليمن يخطف لقب البطولة الآسيوية الثانية للتنس بقطر

> الدوحة «الأيام» خاص

>  خطف لاعب منتخبنا نورس فائز لقب البطولة الآسيوية الثانية للناشئين بعد فوزه على بطل البطولة الأولى القطري ناصر اليافعي، والتي نظمها الاتحاد الآسيوي للتنس وبالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس خلال الفتره من 13 - 19 أبريل الجاري، وتأتي مشاركة اللاعب نورس بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري.
ويقود منتخبنا المدرب الكابتن نجيب السمحي وبمشاركة عدد من لاعبي المنتخب اليمني في البطولة وهم عبد الرحمن سعيد وأحمد عبادل وخليل سلام ويوسف ممدوح.

ومن ناحية أخرى، أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالإنجازات التي يحققها التنس اليمني في المحافل الخارجية.
كما هنأ رئيس اتحاد عدن للتنس الكابتن زهير موشجي لاعبي المنتخب وأشاد بالإنجاز الذي حققه نورس فائز لاعب نادي التنس العدني وقال: "هذا الفوز للاعب نورس يعزز إنجازه السابق في البطولة الآسيوية بالسعودية والذي حقق فيها المركز الأول".

 وأضاف: :"نبارك هذه الإنجازات التي تأتي ضمن الجهود المبذولة في اعتلاء لاعبينا منصات التتويج.. كما نتقدم بالشكر والتقدير للأستاد نايف البكري وزير الشباب والرياضة على رعايته واهتمامه باتحاد التنس ولاعبيه، ونبارك الإنجاز الأخير الذي تحقق في بطولة كأس ديفيز للناشئين تحت 12 سنة وتحقيق لاعبينا المركز الأول، ونتقدم بالشكر لوكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح لحرصه على مشاركة لاعبي المنتخب في هذه المشاركات، كما نهنئ رئيس الاتحاد العام محمد رزق الصرمي بهذه الإنجازات التي تأتي بقيادته".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى