الروضة يقلب الطاولة على الجزيرة ويحقق أولى انتصاراته

> عدن «الأيام» خاص

>  حقق فريق الروضة فوزا مستحقا على ضيفه فريق الجزيرة بالفوز ( 3-2) في افتتاح الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية عدن التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن، ومنها تمكن أبناء المدرب عبدالله النينو من قلب الطاولة على ضيفه الجزيرة بعد تأخره بهدفين في آخر ربع ساعة من الوقت المتبقي من المباراة.
مجريات الشوط الأول من المباراة شهد هجمات متبادلة من الطرفين إلى أن جاءت الدقيقة 25 حيث تمكن اللاعب عبدالله حبش من تسجيل هدف التقدم لفريقه من خطأ حارس مرمى الروضة علي سالم حيث فشل في التعامل معها، بعدها استمرت الخطورة لفريق الجزيرة ومن تمريرة رائعة من عبدالله حبش إلى زميله سليمان المحروقي تمكن من تسجيل هدف ثاني، لينتهي على إثره الشوط الأول بتقدم فريق الجزيرة بهدفين مقابل لا شيء.

ونزل لاعبو الروضة في الشوط الثاني من المباراة على أمل العودة وشن الهجمات السريعة والخطيرة على مرمى فريق الجزيرة حيث استطاع لاعب الروضة محمد ناصر من تسجيل الهدف الأول، ثم عاد اللاعب نفسه من إضافة هدف ثاني من تسديدة رائعة، بعدها احتسب حكم اللقاء فراس أزهر ركلة جزاء لصالح فريق الروضة سددها بنجاح مازن عبدالله، بعدها توالت الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين فيما حاول أبناء الجزيرة من تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا ليعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الروضة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروضة (محمد ناصر) كأفضل لاعب في المباراة، ولكن لم يستلم جائزته المستحقة بسبب عدم الترتيب من اللجنة المشرفة.
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام: فراس أزهر، علاء البدوي، إيهاب باشراحيل، علي باسليم، فيما راقبها الأخ هاني عبدالكريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى