شباب الراحة يكمل عقد المتأهلين إلى دور 8 من بطولة الشهداء

> ردفان «الأيام» وضاح الحالمي

>
 في آخر مباريات دور 16 لدوري شهداء ردفان الذي يقام برعاية قاىد اللواء الخامس دعم وإسناد تقابل عصر أمس السبت فريقا المقاومة وشباب الراحة وانتهت المباراة بتأهل شباب الراحة إلى دورالـ 8.

المباراة كانت متوسطة المستوى وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل وبرغم محاولات المقاومة في الشوط الأول إلا أن بسبب الاحتفاظ الزائد بالكرة أمام المرمى ضاعت هذه المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح لكنها لم تحسم المباراة بعد أن سدد كل اللاعبين من كلا الفريقين الركلات ومازال التعادل بينهما بعدد الركلات لتقرر اللجنة المنظمة الاحتكام إلى القرعة ليتأهل عبرها شباب الراحة إلى دور 8 من البطولة.

أدار المباراة الحكم فتحي أحمد وساعده معين عقيل ومفيد جابري.
هذا وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت قرعة دور 8 بين شوطي اللقاء وسينطلق يوم الثلاثاء 23/ 4/ 2019 وأسفرت نتائج القرعة عن مواجهتين ناريتين أبرزها لقاء الحبيلين وشعب الديوان الذي يعتبر نهائيا قبل الأوان في حين يقابل الصمود والربوة الفائزين من هاتين المباراتين في المربع.. أما في افتتاح الدور فسوف يلعب السوداء مع حيد ردفان وسيلعب أيضا فريق سليك مع شباب الراحة حيث سيلعب الفائزان من هاتين المباراتين في المربع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى