شمسان يحلّ ضيفاً ثقيلاً على النصر ويكسبه بسداسية

> عدن «الأيام» تيمور عبد الناصر

>
حقق فريق شمسان فوزاً كاسحاً على فريق النصر بسداسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة طيران بلقيس التي ينظمها اتحاد كرة القدم.

شوط المباراة الأول شهد أفضلية شمسانية أسفرت عن ثلاثة أهداف كانت بدايتها في الدقيقة 16 عندما أرسل الشمساني أحمد كرامة كرة بينية رائعة لزميله المهاجم أحمد جلال الروني أسكنها شباك حارس النصر القاسم محمد أحمد.. النصراوية حاولوا العودة للقاء ولكن دون خطورة تذكر على شباك حارس شمسان (زين العابدين).. وفي المقابل كان أبناء الجبل يواصلون سيطرتهم على مجريات اللقاء وتعزيز التقدم بهدفين سجلهما المهاجم الشاب أحمد صفوان في الدقيقة 34 والوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني تمكن النصراوية في الدقائق الأولى من تقليص الفارق بهدف سجله اللاعب (طارق علي) عقب ارتداد الكرة من حارس مرمى نادي شمسان (زين العابدين) في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الثاني.. وفي الدقيقة 10 من الشوط الثاني جاء الهدف الرابع لفريق نادي شمسان عن طريق اللاعب (محمد راضي) عقب تمريرة رائعة من اللاعب (أحمد صفوان) وأضاف اللاعب (عبد الرحمن خلدون) الهدف الخامس لصالح فريق نادي شمسان في الدقيقة 39 من شوط المباراة الثاني..  وفي الدقيقة 41 من شوط المباراة الثاني عزز اللاعب (حسين ياسين) الهدف السادس لتنتهي المباراة بسداسية شمسانية مقابل هدف يتيم لفريق نادي نصر الدار.

جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب شمسان (سامر حسن) وتسلمها من ثعلب الكرة اليمنية الكابتن عزيز الكميم.
أدار المباراة الحكم الدولي أحمد الوحيشي وساعده الدولي خلف اللبني ومقداد علي ناصر وسليم محمود رابعاً، وراقبها هاني عبد الكريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى