وحدة عدن يثأر لنفسه ويكسب المنصورة برباعية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
حسم فريق وحدة عدن نتيجة المباراة التي جمعته مع جاره فريق شباب المنصورة على ملعب شهداء وحدة عدن عصر أمس لمصلحته بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة  الملكة بلقيس لكرة القدم بعدن.

بهذا الفوز يرفع وحدة عدن رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فريق شباب المنصورة عند رصيده السابق 17 نقطة بالمركز السابع.

مجريات الشوط الأول شهدت أفضلية وحداوية مطلقة منذ البداية واستطاع لاعبو الفريق من إحكام السيطرة الكاملة على منطقة المناورات (وسط الملعب) من خلال إجادته للنقلات والتمريرات القصيرة، ولم تمض سوى 4 دقائق حتى تمكن لاعب وحدة عدن عيدروس حسن عوض من افتتاح باب التسجيل لفريقه مسجلا أولى الأهداف.. وبعد أقل من ثلاث دقائق يتمكن المدافع أحمد الصادق من مذاعفة تقدم فريقه بتسجيله ثاني الأهداف في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول.

بعد الهدفين حاول مدرب المنصورة من ترتيب أوراق فريقه في هذا الشوط وسد الثغرات التي بدت واضحة في الدقائق الماضية، لكن صحوة لاعبي وحدة عدن بالثأر لخسارته لمباراة الذهاب استمرت بعد أن تمكن القائد بارويس من إضافة هدف ثالث لوحدة عدن في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وعند الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول يقلص شباب المنصورة النتيجة بهدف عبر المهاجم سند علي (الزنجب) من نقطة الجزاء مقلصا الفارق للمنصورة، وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق يضاعف عثمان مريبيش تقدم فريقه بهدف رابع، لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بأربعة أهداف مقابل هدف.

شوط المباراة الثاني انخفضت فيه وتيرة الأداء ولم يشهد سوى إهدار الفريقين لبعض الكرات الخطرة وخاصة من جانب مهاجمي المنصورة والتي سنحت أمامهم الكثير من الهجمات التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة لتبقى نتيجة الشوط الأول هي المسيطرة ويعلن معها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز وحدة عدن بأربعة أهداف مقابل هدف على المنصورة.

قاد المباراة تحكيميا الحكم الدولي علي الحسني (حكم ساحة) وساعده على الخطوط الحكم الدولي نائل عوشان (مساعد أول) والحكم خالد أمين (مساعد ثاني) وكان الحكم عبدالله العزب حكما رابعا، وراقبها أمين بلال.
وعقب النهاية تم اختيار مدافع وحدة عدن الدولي أحمد صادق للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران راعي البطولة وسلمها الأستاذ مختار حمود صنعاني رئيس اتحاد عدن للكرة الطائرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى