محافظ المهرة يناقش مع لجنة الداخلية مستجدات الوضع الأمني

> الغيظة «الأيام» خاص

>
التقى محافظ المهرة راجح سعيد باكريت، في مديرية شحن، أمس، باللجنة المكلفة من وزير الداخلية للاطلاع وتقييم الوضع الأمني بالمحافظة.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة، فيما شرحت اللجنة التقرير، الذي سوف ينقل إلى معالي وزير الداخلية، بعد الزيارات التي نفذتها اللجنة للاطلاع على أوضاع الأمن بالمحافظة وأخذ صورة كاملة عن الوضع هناك.

ورحب المحافظ باكريت باللجنة التي يرأسها اللواء أحمد مسعود، وتضم في عضويتها اللواء سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقية، ومدير عام أمن المنافذ والمطارات والموانئ بوزارة الداخلية العميد سعيد  الصلاحي، مشيداً بجهودها التي بُذلت، خلال الأيام الماضية، في المحافظة لتقديم تقرير عن الوضع الأمني بالمهرة.

واستعرض المحافظ إنجازات الأجهزة الأمنية، والنجاحات التي حققتها في إطار تثبيت حالة الأمن والاستقرار، واضعاً اللجنة أمام العوائق والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية.

من جانبه، شكر رئيس اللجنة، اللواء أحمد مسعود، قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، ممثلة بالشيخ راجح باكريت، على استقبالهم وتعاونهم ودعمهم الملموس للأجهزة الأمنية بالمحافظة، ناقلاً لهم تحيات معالي وزير الداخلية أحمد الميسري.

حضر اللقاء نائب مدير شرطة المهرة العقيد محمد علي عبدالقادر، ومدير شرطة المنافذ والموانئ والمطارات بالمحافظة العقيد علي أحمد باكريت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى