الكتيبة الخاصة بطلا للبطولة الكروية لوحدات المنطقة العسكرية الثانية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 اختتمت على أرضية ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم بمدينة المكلا عصر أمس الأول السبت مباريات البطولة الكروية لوحدات المنطقة العسكرية الثانية في إطار الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المنطقة العسكرية الثانية لوحداتها بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتحت إشراف شعبة التوجيه المعنوي.

وتوج بالبطولة فريق الكتيبة الخاصة عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق لواء بارشيد بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تعادلهما السلبي دون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة النهائية.

وعقب نهاية اللقاء كرم رئيس شعبة التدريب نائب رئيس الاحتفالات بالمنطقة الثانية العميد ركن محمد عمر بن غانم ورئيس شعبة التوجيه المعنوي رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات العميد يسر خير الله عمر، وقائد لواء بارشيد العميد ركن عبد الدائم الشعيبي وأركان الكتيبة الخاصة النقيب عبد الواسع العيدروس، ومدير عام مكتب الشباب الرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن مسجدي، ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش سويد، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ورؤساء الأندية والشخصيات الرياضية أبطال البطولة فريق الكتيبة الخاصة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق لواء بارشيد بكأس الوصيف والميداليات الفضية.

 وكرم كل من أفضل لاعب في البطولة "سعيد لرضي" من الكتيبة الخاصة، والهداف "محمد مسيلي" من الكتيبة الخاصة، وأفضل حارس في البطولة "علي بوريسا" من لواء بارشيد، و "محمد باقديم" من الكتيبة الخاصة أفضل لاعب في المباراة.. كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة مكتب الشباب والرياضة، وإدارة نادي المكلا الرياضي، وإدارة نادي التضامن الرياضي، والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية القانونية، ومحلات الفقيه لمستلزمات الرياضة، وعدد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق لواء النخبة الحضرمي توج بكأس بطولة الكرة الطائرة فيما توجت الشرطة العسكرية بكأس بطولة المسابقات الثقافية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى