صلاح العماري رئيسا لاتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص: تصور / محي الدين سالم

>
اختارت الجمعية العمومية لاتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت، بإجماع الحاضرين، الزميل صلاح أحمد العماري رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة وتسيير شؤون فرع الاتحاد خلال الفترة القادمة، كما اختير بالإجماع الزميل فؤاد عوض باضاوي أمينا عاما.

 جاء ذلك في اللقاء التشاوري الذي احتضنته قاعة نادي متطوعون بمدينة المكلا بحضور رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي د.جميل طربوش، والأمين العام للجنة شكري حسين، والدكتور أديب الشاطري المسؤول المالي وفهمي باحمدان عضو اللجنة، ومشاركة 25 عضوا من الأعضاء السابقين ورواد الإعلام الرياضي بحضرموت والأعضاء الممارسين والمستجدين الفاعلين في تغطية فعاليات وأنشطة الرياضة المختلفة.

وجرى التصويت في مشهد جميل وتنافسي حبي وأخوي بين أربعة من الزملاء لنيل عضوية اللجنة أسفرت عن فوز الثلاثي عبدالله سالم بشهر ومحمد عبدالله مخير وفهيم محمد باخريبة.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش قد عبر في مستهل اللقاء عن سعادته بتواجد هذه الكوكبة من رواد الإعلام الرياضي والشباب، مشيرا إلى أن هذا اللقاء بين كوكبة النجوم الرواد والشباب يؤكد حرص الجميع على إعادة تفعيل نشاط الفرع.

وفند رئيس اللجنة المؤقتة الخطوات التي ينبغي العمل عليها خلال الفترة القادمة وشروط منح بطائق العضوية.

وكان المجتمعون قد قرأوا الفاتحة على روح فقيد الإعلام الرياضي في حضرموت والوطن الاعلامي الكبير المغفور له بإذن الله تعالى حسين محمد بازياد، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.
 وتم تدشين صرف بطائق العضوية لعدد من رواد الإعلام الرياضي في حضرموت على أن تستكمل البقية خلال الأيام القادمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى