اليوم استكمال الجولة المؤجلة.. والجلاء والشعلة في مباراة قمة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
تقام عصر اليوم الإثنين مباراتين في إطار الجولة الحادية عشرة (المؤجلة) من بطولة دوري شركة طيران بلقيس والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن.

في أول لقاءات هذه الجولة يلتقي فريق التلال صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة مع فريق الروضة صاحب المركز الأخير، في مباراة ستقام على ملعب (باوزير) في المعلا، وهي مباراة مهمة لفريق التلال من أجل مواصلة الصراع على خطف اللقب.

فيما سيكون اللقاء الثاني هامشيا وسيجمع فريقي المنصورة صاحب المركز السابع مع النصر صاحب المركز التاسع وقبل الأخير على ملعب (العلواني) بالمنصورة.

أما في يوم غد الثلاثاء فستقام مباراتان أيضا.. في المباراة الأولى يلتقي على ملعب شهداء وحدة عدن صاحب الأرض والجمهور فريق وحدة عدن صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة مع فريق الجزيرة صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وهي مباراة مهمة لفريق وحدة عدن مع التأكيد أن فريق الجزيرة فريق ليس بالسهل ودائما يحقق المفاجآت.

وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقا الميناء صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط مع فريق شمسان صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وستكون هذه المباراة مهمة لفريق شمسان، كون مباراته مع وحدة عدن في الجولة (14) لم تحسم بعد.

أما عصر الأربعاء فستقام مباراة واحدة وهي التي أربكت الجولة وهي مباراة الجلاء والشعلة والتي كان مقرر لها أن تقام عصر غد الثلاثاء على ملعب (الشاذلي) بحقات التابع لنادي التلال، لكن نادي الجلاء قدم رسالة للاتحاد أن تكون المباراة على ملعبه الرسمي خلال البطولة (ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان)، ولهذا قام الاتحاد بالنظر إلى رسالته بعين الأعتبار وتم تأجيل المباراة من الثلاثاء إلى الأربعاء.

وهذه المباراة ستكون مفصلية للفريقين، ففريق الشعلة متصدر البطولة برصيد 36 نقطة والجلاء في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، وفوز الشعلة يمنحه الفرصة للهروب بالصدارة، أما فوز الجلاء فسيرفع من أسهمه للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، والمستفيد من هذه المباراة هو فريق التلال في حالة خسارة الشعلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى