بسبب الاعتداء على الحكم ألغيت مباراة المنصورة والنصر

> عدن «الأيام» محمد حسين زيد

>
أوقف الحكم خلف اللبني، أمس الإثنين، المباراة التي جمعت فريق نادي المنصورة مع ضيفه القادم من مديرية دارسعد فريق نادي النصر.

بعد انقضاء الشوط الأول من المباراة أوقف الحكم اللبني المباراة بعد الاعتداء عليه، أكثر من مرة، من قبل مدافع فريق نادي المنصورة (فريد)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم، التي ينظمها اتحاد الكرة في عدن، على أرضية ملعب العلواني الكائن في مديرية المنصورة.

حيث بدأت المباراة بسيطرة واضحة من قِبل فريق نادي المنصورة، وتكللت السيطرة بهدف السبق، بعد حصول نادي المنصورة على ضربة جزاء صحيحة، نفدها المهاجم المتميز سند الزنجب بنجاح ليستمر الضغط من قبل فريق نادي المنصورة بغية إضافة المزيد من الأهداف، وتحقق رغبتهم بهدف ثانٍ أمضاه مدافع فريق النصر في مرماه بالخطأ، حاول بعدها فريق نادي النصر تقليص الفارق ولكن صلابة دفاع نادي المنصورة حالت دون ذلك، ومن هجمة سريعة مرتدة تحصل فريق نادي النصر على ضربة جزاء، بعد عرقلة مهاجم النصر خالد الصغير في منطقة الجزاء..

وعقب قرار الحكم بضربة الجزاء اعترض مدافع فريق نادي المنصورة (فريد) بشدة، ليخرج على إثره الحكم خلف اللبني بطاقة حمراء للمدافع فريد، الذي قام بعد حصوله على البطاقة الحمراء بالاعتداء على حكم المباراة بعدة لكمات.
وأثناء انسحاب الحكام، وفي الممر المؤدي لغرفة الملابس، قام حكم المباراة خلف اللبني بالاعتداء على المدافع فريد بلكمة في الرأس، ليتدخل العقلاء ويعود الحكام لإكمال الشوط الأول، حيث سدد لاعب النصر زاهر لطف ضربة الجزاء لتسكن الشباك المنصورة.

كما شهدت بقية تفاصيل الشوط الأول ضغطاً من قِبل أبناء المدرب فهد الصنوصني لتوسيع الفارق، وكاد أن يتحقق لهم ذلك بعد تسديدة قوية من اللاعب سند الزنجب، لكنها مرت بجانب المرمى، وفي الوقت بدل الضائع تحصل فريق نادي النصر على ضربة ثانية نفذها، المتألق زاهر لطف بنجاح لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
وبعد نهاية الشوط الأول عاد من جديد مدافع المنصورة (فريد) واعتدى على حكم المباراة خلف اللبني بلكمة في الوجه لينسحب حكام المباراة وتنتهي على إثرها المباراة بهذه الأحداث المؤسفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى