اللواء الأول حماية والمالية في افتتاح بطولة الشهيد الزنداني الرمضانية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 بحضور العميد الركن سند عبدالله الرهوة، قائد اللواء الأول حماية رئاسية، أجريت صباح أمس في قيادة اللواء الأول حماية رئاسية عملية القرعة للفرق المشاركة في بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني لكرة القدم الرمضانية، والتي تقام عصرا على ملعب نصر شاذلي التابع لنادي التلال الرياضي بحقات، تحت رعاية ودعم  قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وتنظيم قيادة اللواء الأول حماية رئاسية وبالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع، وبمشاركة وحدات الحماية الرئاسية وعدد من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة.

 وقد تم تحديد مباراة الافتتاح بين فريقي اللواء الأول حماية رئاسية والدائرة المالية على أن تقام في ثاني أيام شهر رمضان.. وخلال إجراء القرعة تحدث القائد سند الرهوة مرحبا بالحضور ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في هذه البطولة الرمضانية التي تحمل اسم الشهيد البطل اللواء الركن صالح قائد الزنداني أحد القيادات العسكرية البارزة ممن خدموا القوات المسلحة والوطن، رحمه الله.. وطالب الرهوة الفرق المشاركة بالالتزام والتحلي بالروح الرياضية والانضباط باللوائح المنظمة للبطولة التي تأتي في إطار الاهتمام ودعم الأنشطة الرياضية العسكرية وتشجيع ممارسة الرياضة بين أوساط المقاتلين لاكتساب اللياقة البدنية والابتعاد عن الأشياء المضرة بصحة وسلامة الإنسان.

بعد ذلك أجريت القرعة بحضور مندوبي الفرق المشاركة التي قسمت إلى أربع مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة إلى الدور الثاني للبطولة.
 وقد جاءت نتائج القرعة على النحو التالي: المجموعة الأولى: (اللواء الأول حماية رئاسية، الدائرة المالية، اللواء 89 مشاة، القاعدة الإدارية)، المجموعة الثانية: (اللواء الثالث مشاة، اللواء الرابع حماية منشاءات، اللواء الثالث حماية رئاسية)، المجموعة الثالثة: (اللواء الثاني دعم وإسناد، اللواء الرابع حماية رئاسية، الدفاع الساحلي)، المجموعة الرابعة: (لواء النقل، الشرطة العسكرية، اللواء 39 مدرع).

حضر الاجتماع الأخوة العقيد محمد علي الحبشي مدير مكتب دائرة الرياضة العسكرية والعقيد محمد مراد مدير مكتب قائد اللواء الأول حماية رئاسية والعقيد فهمي الصاصي مدير التأمين المادي للواء الأول حماية رئاسة والكابتن أمين عاشور.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى