فريق شمر يخطف بطاقة التأهل الثانية

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

>
 خطف فريق شمر بطاقة التأهل الثانية إلى المباراة النهائية لبطولة الشهيد عبدالإله محمد الهصيصي السنوية الرابعة لكرة القدم بمديرية البيضاء، عاصمة محافظة البيضاء، للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواة والذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة آل هصيص بالمديرية، ويشارك فيها  16 فريقا كرويا يمثلون ثلاث مديريات بالمحافظة وبدعم من الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ ناجي عبدالإله الهصيصي، وتحت شعار (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية).

وجاء تأهل فريق شمر بعد تغلبه على نظريه فريق العمالقة بعد منافسة شديدة وقوية بنتيجة هدف وحيد سجلة النجم قاسم الشرفي في آخر منافسات دور الأربعة للبطولة التي أقيمت بينهم أمس اليوم على ملعب الشهيد الهصيصي بمديرية البيضاء.
فيما يلتقي اليوم فريقا العمالقة وجهري لتحديد المركز الثالث والرابع للبطولة.

كما حددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الجمعة موعدا لإقامة المباراه النهائية التي ستجمع فريقي شمر والنخبة لتحديد بطل نهائي الذهب للنسخة الرابعة للبطولة.
أدار لقاء أمس صالح حسن وعبدالله صالح المظفري ومحمد حسين الهصيصي وأحمد علي عثمان رابعا، وراقبها المشرف العام للبطولة حسين أحمد الهمامي وجمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت رائعة وهذا الذي ميز اللقاء الكروي بمنطقة آل هصيص في البيضاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى