بدء توزيع استمارات عضوية اتحاد الإعلام الرياضي بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> بدأت صباح أمس عملية توزيع استمارات الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي في محافظة عدن لأعضاء الجمعية العمومية، وذلك في مقر مكتب وزارة الشباب والرياضة بمنطقة القطيع في مدينة كريتر.
وصرّح الزميل مشتاق عبدالرزاق، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن، بأن "العملية سارت على ما يرام، وأنها ستستمر صباح اليوم الأربعاء وغدا الخميس، حتى يتسنى لجميع الأعضاء ملئ البيانات المطلوبة في الاستمارة الجديدة، شريطة إحضار ثلاث صور".
وأشار إلى أن "اجتماعاً من المُقرر انعقاده عقب الانتهاء من استكمال الاستمارات مع مسؤولي الاتحاد بعدن "الخمسة" الذين تمّت تزكيتهم وانتخابهم في الاجتماع الذي انعقد بتاريخ 14 أبريل الجاري، تحت إشراف د. جميل طربوش، رئيس الاتحاد العام للإعلام الرياضي، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بعدن".
وطالبَ عبدالرزاق الزملاء أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يتمكنوا من الحضور، أمس، بـ "الحضور خلال اليومين القادمين لاستكمال إجراءات ملء بيانات الاستمارات، وإحضار ثلاث صور، حتى يضمنوا الحصول على بطائق عضوية الاتحاد".. مقدماً شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري، على جهوده ومتابعته المستمرة، لما من شأنه الارتقاء بالعمل الإعلامي الرياضي وتذليل أي صعوبات قد تُواجه فرع اتحاد الإعلام الرياضي بعدن وفروع الاتحاد على حدّ سواء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى