اليوم.. نهائي بطولة شهداء إسمنت الوطنية

> عدن «الأيام» خاص

>
تقام مساء اليوم الأربعاء وبالتحديد الساعة السابعة على ملعب اسباير المعشب بخورمكسر المباراة النهائية لبطولة شهداء إسمنت الوطنية لكرة القدم الخماسية، والتي ستجمع فريقي الميكانيك والمالية.

 ومن المتوقع أن يكون اللقاء قويا نتيجة لما يمتلكه الفريقان من لاعبين جيدين استطاعوا كسب كل مبارياتهم في البطولة التي شاركت فيها عشر فرق من إدارات الشركة الوطنية للإسمنت، بدأت في منتصف مارس الماضي، ولعبت البطولة بنظام المجموعتين.

وفي تصريح للأخ سالم بدر نائب مدير عام الشركة قال: "البطولة تقليد سنوي تتجه فيه الشركة لإقامتها الهدف منها خلق جو رياضي وتنافسي بين عمال وموظفي الشركة لتجديد النشاط وزيادة التقارب الودي والأخوي والرياضي بين العمل والموظفين".

وأضاف: "للأمانة كانت البطولة جيدة ولأول مرة نلعب مباريات البطولة على ملعب الشركة المعشب بالعشب الطبيعي، والجماهير أعطت البطولة جوا حماسيا غير عادي، وسميت البطولة ببطولة شهداء إسمنت الوطنية للموظفين الذين نحسبهم عند الله شهداء الذين استشهدوا جراء الحرب، حيث كانت آخر بطولة في 2014 وهي البطولة الثالثة، وهذه البطولة هي الرابعة، فهذا دأب إدارة الشركة لخلق مثل هذا الجو، واليوم سيكون الختام في ملعب اسباير بخورمكسر وإن شاء الله سيكون ختاما نهائيا ممتازة والذي سيحضره بعض الضيوف وعدد من مدراء عموم الشركات ليكون ختام البطولة بصورة جيدة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى