وزير الأوقاف والإرشاد يلتقي مدير عام شرطة مأرب

> عدن «الأيام» خاص

> التقى وزير الأوقاف والإرشاد د. أحمد عطية، أمس، مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني.
جرى خلال اللقاء، مناقشة الإجراءات والخطوات الهادفة التي تسهم في رفع المعنويات القتالية لمنتسبي شرطة مأرب ودور وزارة الأوقاف في توعية المجتمع بضرورة إسناد جهود رجال الأمن وتعاونهم في تعزيز حالة الأمن والاستقرار.
وأطلع مدير عام شرطة مأرب وزير الأوقاف على جهود رجال الأمن والنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها ضبط عمليات التهريب التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية، وانخفاض مؤشر وقوع الجريمة، مثمناً هذه الزيارة المهمة التي تعطي دافعاً ومعنويات أكثر لتحقيق كل الأهداف التي من شأنها تعزيز استقرار المحافظة.
وفي ذات السياق، زار وزير الأوقاف، د. عطية، قيادة الأمن العام وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة.
وخلال الزيارة، ألقى وزير الأوقاف والإرشاد كلمة توجيهية للضباط والأفراد، أشاد فيها بالدور البطولي والوطني الذي يسطروه في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وحماية الممتلكات الخاصة والعامة في مأرب.
وشدد الوزير عطية على ضرورة تماسك السلك الأمني الذي يعتبر صمام أمان المحافظة التي استقبلت آلاف النازحين الفارين من جحيم الحوثي، مضيفاً: "إن قوات الأمن وحراسة المنشآت قد شكلت نموذجاً فريداً في الانضباط والعمل الوطني الذي بفضله تحقق هذا النجاح". مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، والتعامل مع المواطنين وقضاياهم بمزيد من الأخلاق والمعنوية العالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى