الراحة يبلغ نصف نهائي دوري الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
بلغ فريق الراحة الدور نصف النهائي لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم بردفان في اللقاء الذي أقيم عصر أمس في ثاني لقاءات دور الـ 8 من بطولة دوري الشهداء لكرة القدم (ردفان 2019م) في نسختها الثالثة التي ينظمها اللواء الخامس دعم وإسناد والمقامة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين.

الراحة الذي كان الطرف الأفضل في المباراة من حيث الوصول إلى المرمى والفرص التي أتيحت للفريق كان هو المبادر بالتسجيل عبر اللاعب صالح عارف في الشوط الثاني.. إلا أن فريق سليك سجل التعادل بعدها بدقائق عندما ارتدت الكرة من حارس الراحة لتصطدم بالمدافع واحتسب الهدف للاعب سليك فضل أحمد معوضة، لتنتهي المباراة بشوطيها بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت الكفة لفريق الراحة الذي بلغ نصف نهائي البطولة ويضرب موعداً مع فريق السوداء.

أدار اللقاء حكم ساحة قاسم الريوي وساعده كل من الخضر حيدرة وعبدالله علي عبدالله وراقبها المباراة أحمد عقيل.
هذا ونال اللاعب جمال فضل لاعب سليك على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من القيادي في الحراك الجنوبي عبدالولي الدوكي عبارة عن جائزة نقدية.. وحضر اللقاء الأخ زين سعيد علي رئيس نادي الراحة..
تجدر الإشارة إلى أن اليوم سيشهد لقاء واعدا يجمع الربوة الطامح وفريق صمود الثمير وغداً الجمعة لقاء مثير وصف بالنهائي المبكر بين شعب الديوان والحبيلين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى