العيسي رئيسا فخريا لنادي عرفان أبين

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
اختارت الهيئة الإدارية لنادي عرفان أبين رجل الأعمال والشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ أحمد عيدروس العيسي رئيسا فخري للنادي تقديرا من النادي للدعم والرعاية التي يوليها للنادي وتشجيعه لمختلف الأنشطة التي ينظمها النادي في الجوانب الرياضية والإجتماعية والشبابية.

وقد أبدى الأخ أحمد عيدروس العيسي خلال استقباله أمس في منزله بمدينة عدن قيادة نادي عرفان الرياضي ممثلة برئيس النادي خالد أحمد مفتاح والمشرف الرياضي الكابتن جمال الهبه، أبدى ارتياحه وسعادته للثقة التي منحت له والتي تعتبر تشريفا له وتقديرا خاصا لأنه يأتي من نادٍ عريق على مستوى الوطن كانت له صولات وجولات في ملاعبنا الرياضية وكان يمثل رقما صعبا ويقارع أعتى وأقوى الأندية اليمنية.. واعدا بالوقوف إلى جانب هذا النادي العريق ودعمه لإثبات حضوره وحتى يكون قادرا على تقديم الأدوار التي تليق بمكانته واستعادة أمجاده الغابرة وتلبي طموحات جماهيره في شتى الألعاب.

وبدورها ثمنت إدارة نادي عرفان الرياضي مواقف الأخ أحمد عيدروس العيسي الطيبة والداعمة تجاه النادي والتي كان لها الأثر الإيجابي في تجاوز الكثير من الصعاب وفي استمرار ومزاولة النشاط الرياضي وتسجيل الحضور المشرف في المناشط الرياضية.. منوهة إلى أن اختيار الأخ أحمد عيدروس العيسي رئيسا فخريا للنادي والإجماع يأتي عطفا على ما عرف به وما يمتلكه من حضور بين كواليس الرياضة والأندية وتقديرا من إدارة النادي للجهود التي بذلها في خدمة النادي وتسهيل الكثير من العقبات أمامه ودفعه نحو الأفضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى