الشعلة يقطع خطوة كبيرة في طريق فوزه بالبطولة

> عدن «الأيام» علاء عياش

> قطع فريق الشعلة خطوة كبيرة في طريق فوزه وتتويجه بلقب بطولة بلقيس الكروية لأندية عدن بعد تحقيقه فوزا كبيرا ومستحقا على فريق الجلاء وبرباعية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة (11) والذي استضافه ملعب نصر شاذلي بحقات في إطار مباريات البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران.
فوز الشعلة في المباراة رفع من رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول مبتعدا عن أقرب منافسيه التلال بثلاث نقاط قاطعا مشوارا كبيرا في طريق تتويجه بلقب البطولة والتي لم يتبقَ من منافساتها سوى جولتين، فيما تجمد الجلاء عند رصيده السابق 29 نقطة في المركز الرابع.

مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت تفوقا شعلاويا مصبوغا باللون الاصفر بعد أن فرض لاعبو الفريق سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب والوصول بكل سلاسة للمناطق الخطرة للجلاء، والتي من إحداها افتتح منيف جسار (نجم المباراة) مسلسل أهداف فريقه في اللقاء بتسجيله للهدف الأول، ليضاعف زميله مناف سعيد هدف الشعلة الثاني، وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط يصعب مهاجم الشعلة محمد الداحي مهمة الجلاء بتسجيله هدفا ثالثا لفريقه قبل أن يختتم منيف سعيد أهداف فريقه بتسجيله رابع الأهداف، منهيا الشوط الأول بتقدم الشعلة بأربعة اهداف مقابل لا شيء .

الحصة الثانية من المباراة لم يقدم فيها الفريقان الأداء المتوقع وشهدت دقائق الشوط أداء رتيبا افتقر للتركيز وغابت عنها الخطورة على المرميين، لتمر دقائق اللقاء بردا وسلاما على فريق الشعلة دون إحداث أي جديد على صعيد النتيجة لينتهي اللقاء بفوز كبير ومستحق لفريق الشعلة بأربعة أهداف دون مقابل.
قاد المباراة في التحكيم الدولي علي الحسني (حكم ساحة) وساعده على الخطوط مقداد علي ناصر (مساعد أول) وجمال عبده (مساعد ثاني) وكان عبدالله العزب رابعا وراقبها أحمد الحسني.

تحصل لاعب الشعلة منيف جسار على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من شركة الملكة بلقيس للطيران راعي البطولة وسلمها اللاعب الدولي علاء الصاصي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى