غيابات مؤثرة للشياطين الحمر قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة

> لندن «الأيام» متابعات

>  أعلن أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن اللاعبين الجاهزين للمشاركة والغائبين عن مباراة القمة أمام تشيلسي المقررة غدا الأحد ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاءت تصريحات المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي عقده قبل مواجهة نادي تشيلسي على ملعب أولد ترافورد، في الصراع على المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي.

ونوه مدرب الشياطين الحمر بأنه يتبقى على اللاعب الإسباني أندير هيريرا تجاوز فحص اللياقة البدنية الإجباري، قبل السماح له بالمشاركة أمام تشيلسي بعد تعافيه من الإصابة.
وكان قد تغيب هيريرا عن آخر ست مباريات خاضها مانشستر يونايتد، وظهر في آخر مباراة عندما فاز اليونايتد على واتفورد بنتيجة 2-1 في الثلاثين من مارس الماضي.

وقال سولشاير: "لم يتبق لنا سوى ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم، هيريرا قدم أداء حماسيا في التدريبات وأعتقد أنه أصبح جاهزا للعودة لنا من جديد، ربما يشارك يوم الأحد (غدا) ولكن لا يمكنني الجزم بذلك الآن".
وحول اللاعب سكوت مكتوميناي الذي لم يشارك ضد مانشستر سيتي، قال: "الفحوص الطبية التي خضع لها يوم الأربعاء أظهرت عدم جاهزيته، لذلك سيخضع للمزيد من الفحوصات اليوم لتحديد مدى مشاركته يوم الأحد".

وتجمد رصيد يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الذي تمكن من المحافظة على المركز الرابع بفضل سقوط غريمه اللندني أرسنال الخامس على أرض ولفرهامبتون 1-3 في مباراة أقيمت الأربعاء أيضا ومؤجلة من المرحلة 31.
وسيحاول أرسنال التعويض حين يحل غدا الأحد ضيفا على ليستر سيتي، فيما يبدو توتنهام مرشحا لتعزيز مركزه الثالث حين يتواجه اليوم السبت على ملعبه الجديد مع جاره اللندني وست هام الحادي عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى