الخاملة بطلا لبطولة الشهيد الفضلي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  توج فريق الخاملة أمس الأول الخميس بطلا لبطولة الشهيد ناصر الفضلي لكرة القدم التي نظمت بمنطقة المسيمير محافظة أبين بمناسبة الذكرى الأربعين لاستشهاده بمشاركة 8 فرق تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بدعم من الداعم الشاب مروان باقس.
وجاء تتويج فريق الخاملة بطلا بعد تجاوزه منافسة فريق عمودية بركلات الترجيح (5-4) بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر الخميس على ملعب مدرسة المسيمير بحضور جمهور كبير افترش جنبات الملعب.. وجاءت المباراة قوية ومثيرة وموازية للحدث الذي أقيمت من أجله، تبادل من خلالها الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية والظفر باللقب الغالي إلا أنه لم يتمكن أي منهما من خدش شباك الآخر، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الخاملة بنتيجة (5-4) ليتوج بطلا وعمودية وصيفا.

عقب نهاية اللقاء قام الأخوة الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والشيخ حسين علي الفضلي مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية وعبد الرحمن الشنيني قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بخنفر والشيخ محمد عمر الفضلي عضو المجلس المحلي بالمحافظة والداعم الشاب مروان باقس والكابتن علي محسن بتسليم كأس البطولة لفريق الخاملة وكأس الوصيف لفريق عمودية وتكريم العديد من اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى