بصعوبة.. الجزيرة يكسب الميناء بهدف المحروقي

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>  حقق فريق الجزيرة فوزاً صعباً على ضيفه القادم من مديرية التواهي فريق الميناء، بهدف وحيد أمضاه اللاعب سليمان المحروقي، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الجمعة على ملعب علي صالح باحبيب في البريقة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، قبل الأخيرة من دوري طيران بلقيس لأندية عدن.
شوط أول سلبي النتيجة والأداء، رغم أفضلية الجزيرة إلا أن المباراة لم تشهد الأداء المطلوب من أبناء الكابتن مروان موسى، ولم يشهد الشوط سوى هجمة خطيرة وحيدة من جانب الجزيرة في الدقيقة الرابعة والعشرين، عندما مرر أحمد الخضر  كرة بينية لزميله عبدالله حبش، الذي بدوره سددها ولكن ترتطم بالعارضة.

فيما ضياع تام من جانب فريق الميناء، لينتهي الشوط تعادل سلبي.
الشوط الثاني ظهرت تغييرات بسيطة بأداء أفضل للجزيرة وظهور لابأس به من الميناء. الجزيرة بدأ ضاغطاً من البداية، حيث شن الهجمات المتكررة على مرمى الميناء، وبعد مرور 12 دقيقة أحرز سليمان المحروقي هدف الجزيرة الوحيد في المباراة، ليحاول مجدداً الجزيرة من تعزيز الكفة بهجمات أقل ولكن لم تثمر سوى بطرد اللاعب سليمان المحروقي بعد تحصله على  الإنذار الثاني بسبب تمثيله بالسقوط في منطقة الجزاء، ليواصل بعدها الجزيرة بنقص عددي، بينما الميناء يحاول تعديل الكفة مستفيداً من النقص العددي لفريق الجزيرة لكن واجه دفاعات متينة، لتمرّ الدقائق الأخيرة دون أي خطورة، غير أن الميناء واصل بالعشر الدقائق الأخيرة بنقص عددي، هو الآخر، بعد طرد مدافعه عبدالرزاق عبده، ليطلق الحكم المتألق جمال عبده صافرة نهاية المباراة بفوز صعب للجزيرة بهدف أبقاه في المركز السادس برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد الميناء عند 8 نقاط في المركز الثامن.

قاد المباراة جمال عبده، وساعدة في الأطراف علاء البدوي وإيهاب باشراحيل و رابعاً عبدالله عزب، فيما راقبها فنياً هاني عبدالكريم وتحكيماً أمين عاشور.
أفضل لاعب حصده لاعب فريق الجزيرة وليد المنصري، وقد تسلم مبلغاً وقدرة 20.000 ريال من شركة بلقيس، وقد تسلمها من الإعلامي الكبير ناصر محمد عبدالله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى