شعب الديوان يتجاوز الحبيلين ويبلغ نصف نهائي دوري الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>  حسم فريق شعب الديوان الوصيف المواجهة المثيرة أمام الحبيلين حامل لقب البطولة الماضية بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الأول الجمعة في آخر مواجهات دور الـ 8 لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم بردفان التي ينظمها اللواء الخامس دعم وإسناد والمقامة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بالحبيلين.
التقدم في هذا اللقاء الذي وصف بالنهائي المبكر كان لصالح الفريق الشعباوي بهدف سجله اللاعب سامي حكيم الغزالي عندما استغل تقدم حارس الحبيلين والمنتخب اليمني الأولمبي علي فضل عباس وكاد فريق الشعب أن يضيف هدفين لولا الفرصتين اللتين تم إهدارهما.

وفي الشوط الثاني نزل الحبيلين وعينه على التعديل وتحصل على ذلك من ركنية سجل منها اللاعب تركي محمد منصر هدف التعادل، واستمر اللعب حذراً بين الفريقين في باقي دقائق المباراة ليتم بعد ذلك الاحتكام لركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق الشعب ويبلغ بذلك المربع الذهبي للبطولة ليتوقف طموح الحبيلين عند دور الـ 8.
أدار المباراة طاقم تحكيم من محافظة لحج بقيادة عواد الرفاعي وساعده كل من علي العامري وسالم الحاوي، فيما أحمد عقيل كان حكماً رابعاً، ليضرب الفريق الشعباوي موعداً مع الصمود الفائز على فريق الربوة بهدفين مقابل هدف الثلاثاء القادم (بعد غد)، ليتكرر سيناريو مواجهة نصف نهائي البطولة الماضية بين الصمود والشعب التي حسمها شعب الديوان لصالحه بهدفين مقابل هدف.

وقد حصل كل من لاعب شعب الديوان سامي الغزالي وكريم ثابت جابر لاعب الربوة على جائزتين نقديتين مقدمة من القيادي عبدالولي الدوكي، ويلتقي غداً الإثنين في النصف النهائي الأول فريقا السوداء والراحة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى