مدير رياضة الحوطة بلحج لـ«الأيام»: فعاليات رياضية وثقافية ومخيم شبابي لأول مرة بالمدينة خلال رمضان

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> قال راشد الروضي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة بلحج في تصريح لـ "الأيام" إن لدى المكتب خطة لإقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية للشباب خلال شهر رمضان الفضيل.. مشيرا إلى إقامة مخيم رمضاني رياضي شبابي هو الأول الذي تتبنى إقامته السلطة المحلية في المديرية وبدعم ورعاية من قبل مدير عام المديرية أنيس العجيلي.
وأشار الأخ راشد إلى أن "المخيم الشبابي سيشارك فيه العديد من شباب الأندية الشعبية وحارات المدينة، وسيقام في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الحوطة"، لافتا إلى "إقامة العديد من المنافسات في العديد من الألعاب الرياضية وإقامة المسابقات الثقافية التنافسية بين الشباب والتي افتقدتها عاصمة المحافظة منذ سنوات الحرب وما رافقها من تدمير للبنية التحتية للعديد من المنشآت الحكومية ومنها الرياضية".

 وأوضح الروضي أن المخيم سيشهد منافسات في ألعاب الكرة الخماسية والكرة الطائرة وكرة اليد ولعبة الشطرنج، إضافة إلى المسابقات الثقافية بمشاركة شبابية ونجوم الزمن الجميل في مختلف الألعاب.
 ودعا الأخ راشد الروضي كافة الأطر الرياضية والشبابية في مدينة الحوطة للوقوف مع المكتب لإنجاح الفعاليات الرياضية والشبابية الرمضانية بما يسهم في إعادة النشاط الرياضي في المدينة، شاكرا مدير عام مديرية الحوطة الأخ أنيس العجيلي على اهتمامه ودعمه اللا محدود للأنشطة الرياضة بالمديرية.  

وكشف مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة أن هناك العديد من الترتيبات واللقاءات خلال الأيام القادمة مع العديد من اللجان المنظمة للمخيم وكافة الجهات الرياضية المشاركة للتنسيق والإعداد الجيد للمخيم وإقامة المسابقات الرياضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى