بهدف الدقائق الأخيرة.. الشعلة يعادل شمسان ويحافظ على صدارته

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 حافظ فريق الشعلة على صدارته لدوري طيران بلقيس بعد تعادله مع شمسان بهدفين لكل منها بعدما كان متأخرا بهدفين لهدف حتى آخر دقائق اللقاء في المباراة التي احتضنها أمس ملعب علي صالح باحبيب في البريقة في ختام الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من دوري طيران بلقيس لأندية عدن، وسط حضور جماهيري غفير امتلأت بهم مدرجات الملعب بالكامل ووسط حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة المهندس نعمان شاهر ورئيس اتحاد الكرة بعدن المهندس محمد حيدان وأعضاء إدارة الفريقين.

 المباراة بدأت سريعا بضغط شعلاوي وسيطرة تامة على مجريات الأمور في زمن الشوط الأول، حيث كان الفريق الشعلاوي يشن هجمة بعد هجمة باحثا عن هدف السبق، وفي الدقيقة 22 يسدد ناصر جعمول تسديدة قوية يخرجها المدافع من على مشارف المرمى، بينما شمسان الذي يفتقد في هذا اللقاء المثير أبرز لاعبيه كـ "حمودي الشيبة" و "عباس كباري" و "عبدالرحمن ياسين" و "محمد طارق" للإصابة، لم يظهر بالمستوى المعهود، لينتظر الشعلة حتى الدقيقة 37 ليسجل كميل طارق هدفا، ولكن الحكم المساعد يرفع الراية بداعي التسلل.. الشعلة لم ييأس وواصل ضغطه باحثا عن الهدف، ومع نهاية الوقت سجل مناف سعيد هدفا أنهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظهر شمسان بشكل مختلف عن الشوط الأول وصار يبحث عن هدف التعديل بينما الشعلة لم يعمل على الحفاظ على هدفه وواصل الهجوم يبحث عن هدف الاطمئنان، ليفاجئ شمسان الشعلة بهدف أشعل فيها المباراة بعد مرور 7 دقائق من زمن الشوط الثاني بواسطة عمار صالح، لتعود المباراة إلى نقطة البداية..
 ولم تمر سوى 3 دقائق بينما كان الشعلة يبحث عن هدف التقدم إلا زيفاجئ شمسان مرة اخرى الشعلة بهدف آخر حطم معنويات الشعلة، وأتى الهدف عن طريق أحمد صفوان، لتمر الدقائق وجماهير الشعلة في حسرة بينما الفريق يحاول التعديل إلا أنه اصطدم بدفاعات مكثفة وتألق لافت لنجم اللقاء حارس شمسان زين العابدين.. ومع انتظار الجمهور صافرة النهاية يفاجئ المهاجم الشعلاوي جمال هبة الجميع باقتناصه هدفا في آخر دقيقة في المباراة ليشعل المدرجات الشعلاوية لعودة الصدراة لأحضانهم بعد فقدانها لدقائق، ولو بفارق نقطة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل مثير هدفين لكل منها، ليحافظ الشعلة على صدارته وتتقلص النقاط من 3 إلى نقطة وحيدة لتنحصر بين الشعلة والتلال تسمية البطل في مواجهة الجولة الأخيرة التي ستجمع الأصفر الشعلاوي بالعميد التلالي في ملعب باحبيب بالبريقة بموعد سيحدد لاحقا من اللجنة المنظمة.

وقد اختارت اللجنة المنظمة حارس مرمى شمسان زين العابدين كأفضل لاعب في المباراة وتسلم مبلغا وقدره 20.000 ريال مقدما من شركة طيران بلقيس سلمها له حارس شمسان المخضرم حلمي محفوظ.
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد عون في الساحة، وساعده خالد أمين وصلاح قائد وإيهاب باشراحيل رابعاً، وراقبها أمين بلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى