وزارة الداخلية تستعد لإطلاق مشروع البصمة لمنتسبيها

> تعز «الأيام»

>
تستعد وزارة الداخلية نهاية الأسبوع الجاري إطلاق مشروع البصمة «الهوية الحيوية» لمنتسبي الوزارة، حيث أُنجزت الإجراءات والترتيبات النهائية وتحديث بيانات منتسبي الوزارة والانتهاء من توزيع الاستمارات على القطاعات والوحدات الأمنية تمهيداً لإطلاق المشروع.

وفي تصريح أدلى به اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، أكد فيه أنه وتنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، م.أحمد بن أحمد الميسري، سيتم تدشين مشروع البصمة (الهوية الحيوية) لمنتسبي وزارة الداخلية نهاية الأسبوع الجاري.. لافتاً إلى أن اللجان الفنية ستبدأ أعمالها الميدانية لوحدة تسجيل البصمة والصورة لكافة منتسبي الوزارة وستقوم بالنزول إلى الوحدات الأمنية لتدشين العمل بالمشروع.

وأوضح اللواء جابر أن الإدارة العامة لشئون الأفراد بالوزارة قد أتمت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لتدشين المشروع، وستبدأ اللجان الفنية بممارسة عملها.. مشيراً إلى أن هناك جهوداً بذلت من قطاع الموارد البشرية والمالية والإدارة العامة لشئون الأفراد بالوزارة لإتمام مشروع البصمة (الهوية الحيوية) لمنتسبي وزارة الداخلية وتحديث بيانات منتسبي الوزارة.. مثمناً جهود الجميع، متمنياً للجان الفنية التوفيق والنجاح.

من جانبه، أهاب العميد خالد محسن العكيمي، المدير العام للإدارة العامة لشئون الأفراد في وزارة الداخلية، بقادة الوحدات الأمنية بضرورة تواجد ضباط الصف والأفراد في وحداتهم أثناء نزول اللجان الفنية لتسجيل البصمة والصورة كل في وحدته.. لافتاً إلى أن الإدارة العامة لشئون الأفراد قد أعدت برنامج مزمن وجدول لنزول اللجان إلى الوحدات للبدء بعملية تسجيل البصمة والصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى