تأهل ردفان والوحدة والصقر إلى دور الثمانية في بطولة البراعم بأبين

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  تأهلت فرق ردفان والوحدة والصقر إلى دور الثمانية، ضمن منافسات بطولة البراعم للفرق الشعبية لكرة القدم، التي ينظمها نادي خنفر الرياضي بأبين، بمشاركة 16 فريقاً، يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً.
وقد جاء تأهل فريق ردفان بعد تجاوزه فريق الأهالي بهدف دون رد ليتأهل إلى دور الثمانية، بعد مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين.

وجاء تأهل فريق الوحدة بعد أن تجاوز عقبة منافسه فريق العربي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار، ليتأهل إلى دور الثمانية.
وتأهل فريق الصقر بعد فوزه على فريق الاتصالات بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار، وكانت المواجهة حماسية بين الفريقين، اكتست طابع الندية والحماس، تبادل الفريقان خلالها الهجمات لتسجيل الأسبقية والالتحاق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية، ليتمكن اللاعب محمد أحمد من تسجيل هدف الصقر الوحيد الذي اختتمت به وقائع المباراة ليتأهل إلى دور الثمانية.

حضر اللقاء رئيس نادي خنفر الرياضي الكابتن قاسم السيد، والأمين العام لنادي خنفر حسين البيتي، ومسؤول النشاطات بالنادي الكابتن سليم الرحيتي وجمهور غفير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى