فريق موقع الجبل يخطف بطولة اللواء الخامس مشاة

> مودية «الأيام» عارف علوان

>  ظفر فريق موقع الجبل بلقب بطولة اللواء الخامس مشاة الكروية الداخلية بمودية، التي نظمها قسم دائرة النشاط الرياضي باللواء، برعاية العميد سند محمد الميسري قائد اللواء، والتي شاركت فيها 6 فرق مثلت مختلف السرايا والكتائب العسكرية باللواء وُزعت على مجموعتين وبنظام الكل مع الكل من دور واحد، يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النهائي.
وجاء تتويج فريق موقع الجبل بالبطولة بعد أن تغلب على فريق الكتيبة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف في النهائي المثير الذي جمعهما، عصر أمس الثلاثاء، على ملعب اللواء.

المباراة النهائية، التي أدارها الحكم عبده علي الحداد، جاءت على صيغة مثيرة بين الفريقين اللذين سعيا إلى بذل أقصى جهودهما لتحقيق الفوز قبل أن تكون آخر المحطات لصالح فريق الجيل بثلاثة أهداف سجلها كل من منصور ناصر وعبدالله الشبيحي ومنير السمح مقابل هدف للكتيبة الثانية وسجله خالد سند.
وعقب نهاية المباراة، قام قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد الميسري، ومدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي، ورئيس دائرة النشاط الرياضي باللواء الكابتن نزيه الصالحي، بتكريم البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز التشجيعية، وتحصل اللاعب منير السمح من الجبل عل جائزة أفضل لاعب في البطولة بحضور الشخصية الاجتماعية محمد جهامة وعدد من القيادات العسكرية في اللواء الخامس مشاة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى