شعب الديوان يبلغ نهائي بطولة دوري الشهداء لكرة القدم بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> بلغ فريق شعب الديوان المباراة النهائية لدوري الشهداء لكرة القدم، ردفان 2019م، التي ينظمها اللواء الخامس دعم وإسناد، والمقامة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان في الحبيلين.
وجاء تأهل الفريق الشعباوي إلى النهائي بعد تغلبه في لقاء النصف النهائي الثاني على فريق صمود الثمير بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء، هدف السبق كان لصالح شعب الديوان سجله اللاعب حسام آذن من كرة باغتت حارس الصمود طه حسين، لكن فريق الصمود أدرك التعادل بعدها بدقائق عبر اللاعب محمد فضل هماش لتنتهي بعد ذلك أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان فريق الصمود هو الأفضل في الأداء وتحصل الفريق على عدد من الفرص الخطيرة لكن دون جدوى حيث ظهر الحارس الشعباوي يوسف الدميني متألقاً في أكثر من كرة، لتحسم المباراة في النهاية لصالح شعب الديوان بركلات الترجيح، ويبلغ المباراة النهائية للمرة الثانية توالياً في بطولة دوري الشهداء، ويضرب موعداً مع فريق السوداء في النهائي الذي سيقام يوم الجمعة القادم، كما أكد ذلك رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعيد مثنى المشألي.

أدار اللقاء الحكم عواد الرفاعي وساعده كل من سالم الحاوي ومحمد عبد، فيما أحمد عقيل كان حكماً رابعاً، وقد تسلم لاعب فريق الشعب حسام آذن جائزة نقدية مقدمة من القيادي عبدالولي الدوكي لتسجيله أول أهداف المباراة.
حضر اللقاء كل من مدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل، والعقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان، وزين سعيد علي رئيس نادي الراحة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى